الرياضة

اهتمام عالمي بتعاقد كاريلو مع الهلال

جدة- البلاد

سلطت الميديا العالمية الضوء على تعاقد نادي الهلال مع اللاعب البيروفي أندريه كاريلو، قادما من بنفيكا البرتغالي، بعد تألقه خلال فترة الإعارة.


وقال موقع “كانال بلس”: إن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، وقع عقدا مع الهلال يمتد حتى يونيو 2023، ليواصل كاريلو مغامرته في الدوري السعودي للمحترفين للعام الثاني على التوالي.

وأضاف: إن اللاعب تألق خلال فترة الإعارة بين صفوف الهلال خلال الموسم الماضي، ليقرر النادي شراء عقده بصفة نهائية لمدة أربعة مواسم.

من جانبه، قال موقع “elbocon” البيروفي: إن اللاعب سيتقاضى راتبا سنويا يقدر بأربعة ملايين دولار، وهو الأعلى بين كافة لاعبي بلاده.

وأشار الموقع نفسه إلى أن اللاعب حظي باستقبال كبير عقب وصوله إلى النمسا، حيث يقام معسكر الفريق استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد. وأبدى موقع “atv” البيروفي اندهاشه من طريقة استقبال اللاعب في معسكر الهلال، واصفا إياه بـ”الترحاب الفريد من نوعه”.

وأتم: “حظي اللاعب باستقبال مميز من جانب زملائه اللاعبين، بعد خوضه أول مران معهم؛ استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد”. وسلط موقع “gsp” الضوء على مسيرة اللاعب مع الهلال في الموسم الماضي، حين شارك في 25 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين، سجل خلالها أربعة أهداف وأسهم بـ6 تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *