رياضة مقالات الكتاب

معسكر الأهلي

* وأنت تشاهد معسكر الأهلي، تجد أن الجميع على قلب واحد، وأن اللاعبين يجتهدون في التدريبات ورفع المستوى اللياقي، وكذلك الانسجام مع بعضهم في الملعب وهذا ما شاهدناه في المباريات الودية التي خاضها الفريق بالمعسكر الإعدادي؛ حيث إن المدرب يسعى لوضع لمساته الإيجابية على الفريق والمشهد العام يُبشر أن الفريق يسير في الطريق الصحيح، بإذن الله، وهذه بداية التصحيح؛ حيث إننا نلمس في هذا المعسكر أن الوضع تغير عن السابق، والفريق يستفيد منه بشكل كبير وهذا هو المطلوب لإعداد الفريق وتأهيل اللاعبين ورفع المستوى اللياقي؛ ليستمر ذلك العطاء في الموسم بجميع المسابقات، فالإعداد الجيد والصحيح بداية السير لتحقيق البطولات، بمشيئة الله.

* المعسكر الأهلاوي وروح اللاعبين العالية والجميلة وانضباطهم دليل على العمل المميز الذي يقوم به الجهاز الفني وبدعم لا محدود من إدارة النادي.

* حقيقة أستغرب من البعض الذين يتحدثون بسلبية تامة، ولا يعرفون التفاؤل وقراءة الواقع والسير نحو الأفضل وهذه الفئة للأسف يجب أن يتغير تفكيرها إيجاباً حيث إن وضع الأهلي مطمئن جداً والقادم أجمل.

* بتلك الروح الجميلة وبالأداء المميز و بعمل المدرب وتكاتف الجميع سوف يتحقق الانتصار في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا ،وكذلك سوف تكون الانطلاقة قوية في الدوري.
رؤيا:
تفاءلوا فالقادم أجمل للملكي، بحول الله.
تويتر: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *