متابعات

الغامدي يتفقد منافذ فرق الحج البيطرية

جدة- ياسر بن يوسف

تفقد مدير عام فرع البيئة والمياة والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس سعيد جار الله الغامدي ونائبه  الدكتور غالب الصاعدي نقاط منافذ فرق الحج البيطرية مساء يوم الاربعاء

واطلع على سير العمل والاستعدادات والخدمات المقدمة و تابع شرح العاملين بالمنفذ لكيفة دخول الارساليات والكشف عن المواشي والملاحظات حول ذلك  ، وكان  برفقتهما مدير قسم الثروة الحيوانية والمشرف الفني على فرق الحج البيطرية الدكتور عبدالمانع الخيبري  .

وقد باشرت ٨ فرق في منافذ العاصمة المقدسة  أعمالها من يوم  ١٣ ذو القعدة الماضي ،و هي: (الكعكية – الشميسي القديم – الشرائع – النورية – الهدا -الحسينية – جعرانة- البهيته) بالاضافة الى فرق المكاتب في كلا من ( جدة _ الجموم _ الليث ) .

وشدد الغامدي على ضرورة  تطبيق نظام الرفق بالحيوان على المخالفين ،شاكراً جهودهم المباركة في تقديم أرقى الخدمات البيطرية والوقائية في المنافذ وفي العاصمة والمشاعر  المقدسة محتسبين أجرهم عند الله سبحانه وتعالى.

و شدد الغامدي على  أهمية استشعار الخدمات الجليلة التي تُقدم لقاصدي المسجد الحرام؛ لافتاً سعادته إلى رفع الهمم وكفاءة العمل لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة – حفظها الله – في خدمة ضيوف الرحمن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *