الرياضة

جماهير الشمس تطالب بإبعاد موسى

الرياض- البلاد

طالبت جماهير النصر عبر وسائل التواصل الاجتماعي إدارة النادي الجديدة برئاسة صفوان السويكت بضرورة التخلص من اللاعب النيجيري أحمد موسى وجلب بديل أكثر كفاءة يفيد الفريق في منافسات الموسم الجديد؛ خاصة أنه توجد قناعة لدى الإدارة والجهاز الفني والجماهير بضعف مردود أحمد موسى الفني، ولا سيما أنه كلف خزينة النادي الكثير من الأموال، وكان أغلى صفقة أبرمت في دوري المحترفين الموسم الماضي.


وقد يشير هذا الأمر لسعي الإدارة النصراوية للتخلص من النيجيري بأقل الأضرار؛ إما بالإعارة أو بيع العقد، وجلب محترف بديل له يفوقه في الإمكانيات وقوة التأثير في خارطة الفريق، ويكون على قدر الطموحات، وهذا ماطالبت به جماهير النصر إدارة فريقها الجديدة.

من ناحية أخرى، التحق المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر، بمعسكر فريقه المقام حاليا في البرتغال؛ تحضيرا لبدء منافسات الموسم الرياضي الجديد. ونشر حساب نادي النصر على “تويتر” صورا لهدّاف الدوري السعودي الموسم الماضي (34 هدفا) وهو يصل إلى مقر المعسكر في مدينة أوفير البرتغالية. وكان حمدالله ضمن تشكيلة منتخب المغرب لكأس الأمم الأفريقية التي انتهت مؤخرا في مصر، لكنه انسحب من المعسكر قبل أيام من بدء البطولة التي ودّعها المنتخب المغربي من دور الـ16.

ونشر اتحاد كرة القدم المغربي بيانا قال فيه: إن خروج حمدالله من معسكر المنتخب بسبب “الإصابة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *