الأخيره

بالدبكة والخطوة .. كرم والمهندس يشعلان صيف عسير

أبها ـ البلاد

في ليلة طربية امتزج فيها العبق اللبناني الأصيل بالخطوة الجنوبية، ازدان مسرح الراحل طلال مداح في أبها بإطلالة نجمي الأغنية العربية نجوى كرم وماجد المهندس وذلك في حفلة موسيقية بدعم هيئة الترفيه وسط حضور جماهيري اكتظت به جنبات المسرح.

وبادلت كرم، التي ظهرت بإطلالة جميلة، جمهور عسير الحب بالحب، ثم صدحت بعمل وطني، أهدته للجمهور عربون محبةٍ وتقدير، حمل عنوان “الله يأخذ بيد السعودية”، وبعد انتهائها من غنائها، خاطبت الحضور قائلة: “مساء الخير. لي الشرف بأن أكون أول فنانة عربية تقف على مسرح الفنان الراحل طلال مداح. من وطني الحبيب لبنان، أحمل معي صوتاً، أتمنى أن يزرع الفرحة في قلوب الجميع”.

وكعادتها في حفلاتها، قدمت نجوى أجمل أغاني “الدبكة اللبنانية”، وأشعلت الحضور حماساً وسعادة، إذ تفاعل الجميع بشغف كبير مع الأعمال اللبنانية، والنغم والصوت الجبلي، والمواويل الأصيلة، وتراقصوا معها، وقابلوها بترحيب منقطع النظير.


في حين وقف الفنان العراقي ماجد المهندس لأول مرة على مسرح طلال مداح وسط تحية عريضة من الجمهور الذي احتفى به طويلاً وبدأ وصلته الغنائية بأغنية “ما صدقت نتلاقي”، ثم حيا الحضور وواصل الغناء بـ”تناديك” والتي رددها الناس معه بحماس.

وبعدها فتح المجال للجمهور لاختيار الأغاني فاختاروا أغنية “هدوء” ثم “أعلن انسحابي”، ووسط نشوة الطرب واصل المهندس رفع الجرعة العاطفية للحضور بـ”واحشني موت” ثم غنى بشجن “أنا في عيونك”، و”عطشان”، و أثبت المهندس أنه فنان بكل الألوان عندما قدم رائعة طلال مداح “من بعد جد ولعب”، ولم تكن مفاجأة أن طلب منه الجمهور غناء “أنا بالقوة نسيت” مرتين فلبى طلبهم.

أما المفاجأة التي لم تكن في الحسبان عندما قدم المهندس أغنية “الله يطعني” ذات المفردات الجنوبية ولون “الخطوة ” الشعبي الدارج في منطقة عسير ووقف معها المسرح متفاعلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *