الرياضة

الأهلي يقترب من لوكاس ليما والـ 50 مليونا تهدد صفقة الزبيدي

جدة – البلاد

كشفت مصادر مقربة من الأهلي أن الإدارة توصلت إلى اتفاق مع نجم بالميراس لوكاس ليما؛ حيث كشفت المصادر أن النادي سيدفع 8 ملايين دولار؛ لكسر عقد اللاعب خلاف رواتب اللاعب

وأكدت أن الأمر سيحسم خلال الساعات القادمة؛ حيث يحرص الأهلاويون على سرعة حسم الصفقة حتى يتسنى للاعب الانتظام في معسكر الفريق والتأكد من مدى جاهزيته قبل لقاء الهلال في الدور ثمن النهائي الآسيوي.

فيما كشفت ذات المصادر أن الأهلي قدم عرضه الأخير للتعاون للظفر بخدمات لاعبه إبراهيم الزبيدي مقابل 8 ملايين ريال، بالإضافة للاعب أحمد الزين إلا أن التعاونيين طلبوا وقتا للتفكير، لاسيما بعد قرار الدعم بـ50 مليونا لكل ناد.

من ناحية أخرى، يطير مدافع الأهلي معتز هوساوي إلى باريس خلال الأيام المقبلة، لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية، قبل حصوله على الضوء الأخضر للعودة مجددا إلى المستطيل الأخضر.

وحرص مدرب الأهلي، برانكو على أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية نهائية؛ للتأكد من جاهزيته للمشاركة مع الفريق، وقد واصل فريق الأهلي، نتائجه الإيجابية في معسكره الخارجي بالنمسا، وتغلب على نظيره جاركوفو الصربي بنتيجة (3-0)، في إطار استعداداته للموسم الجديد 2019-2020.

وشهد اللقاء مشاركة قائد الفريق حسين عبدالغني، حيث حرص الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني بفريق الأهلي، على مشاركة جميع اللاعبين لتحقيق الانسجام بينهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *