المحليات

أمير الشرقية يلتقي المسؤولين ويؤكد على خدمة المواطنين

الدمام – حمود الزهراني

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية حرص القيادة الرشيدة على تحقيق تطلعات المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات، الأمر الذي يتطلب متابعة حثيثة ومستمرة لكل ما يقدم، والوقوف ميدانياً على مواقع خدمة المستفيد.

وقال خلال استقباله المحافظين والوكلاء والمدراء أن الجميع مسؤول عن كل مواطن في نطاق عمل كل مسؤول، مشدداً على الاستمرار على النهج الراسخ للقيادة الرشيدة –أيدها الله- بانتهاج نهج الباب المفتوح، والاستماع للمستفيدين، ومعالجة مشكلاتهم وفق التعليمات والأنظمة، مضيفاً أن هذا التكليف هو حرص على الاستفادة من الكفاءات المتميزة، والعمل بمنهج التدوير الوظيفي لتنويع الخبرات ونقل التجارب المميزة، متمنياً سموه للجميع التوفيق والإعانة.

من جهة ثانية نوه الأمير سعود بن نايف بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين، مؤكداً أنها علاقة تاريخية ثابتة يجمعها الحرص على أمن واستقرار المنطقة.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بديوان الإمارة ، القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالظهران راتشنا كورهونن، وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
من جهتها أعربت القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية راتشنا كورهونن عن شكرها لسمو أمير المنطقة الشرقية على حسن الاستقبال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *