الفن

كاظم يغازل عشاق الحب بـ «أنا وليلى»

جدة – خالد بن مرضاح

أطرب قيصر الأغنية العربية الفنان العراقي كاظم الساهر، عشاق فنه الراقي، في خامس حفلاته الغنائية في المملكة، وثاني حفلاته بمدينة جدة عروس البحر الأحمر، وذلك ضمن فعاليات موسم جدة ، في مدينة الملك عبدالله الرياضية بالصالة المغطاة، وسط حضور جماهيري كبير.

وعند صعود القيصر خشبة المسرح قوبل بعاصفة من التصفيق والترحيب من الجمهور الذي ظل طوال الحفل يردد أغانيه، وقد حرص الفنان كاظم على تحية الجمهور والتعبير عن سعادته بلقاء جمهور جدة للمرة الثانية.

واعتلى الساهر المسرح وسط ترحيب المحبين، الذين بانت عليهم ملامح اللهفة والانتظار، وقدم خلال الحفلة مجموعة من أشهر أغنياته التي تفاعل معها الحضور، ومن أبرز أعماله الغنائية القديمة والجديدة، وكانت أولى وصلاته الغنائية “يا كل العشق”، وعيد العشاق، أكرهها، أنا وليلى، الك وحشة، وصغير وملعب، وغنى أيضًا العديد من أغانيه، مثل: ” حنيّة، وتحكي جد، وأحبّيني بلا عقد، وأغازلك، ومدرسة الحب، وهل عندكِ شك، ، وتقول أنسى، وأكون أو لا أكون”.

وقد طالبه الجمهور بطلبات عديدة منها أن يغني “أنا وليلى” الشهيرة، وقد لبى القيصر طلب جمهوره، وتفاعل الجمهور بشكل كبير وصفق للساهر وسط سعادة غامرة.

وقد لبى كاظم في نهاية حفله، وهو على خشبة المسرح طلبات جمهوره بالتقاط الصور التذكارية، حيث قام الساهر بالتقاط الصور بنفسه مع جمهوره.

وكان حفل الفنان كاظم السهر، قد تأجل بسبب خسوف القمر، وقد أحيا كاظم عدة حفلات في المملكة هذا العام في عدة مدن مثل جدة والرياض والخبر، وكذلك في مهرجان شتاء طنطورة قبل أن يعود مجددًا في موسم جدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *