المحليات

مؤسسة حجاج الدول العربية تستعد لإستقبال 380 ألف حاج

مكة المكرمة – البلاد

استقبلت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية مؤخرا أولى طلائع الحجاج العرب القادمين من العراق، بماء زمزم والورود والهدايا، وشارك في حفل الإستقبال عدد من منسوبي جمعية البر في مكة المكرمة.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف الدكتور محمد بياري، أن المؤسسة إستقبلت 750 حاجا عراقيا ، لافتا إلى أن الإستعدادات تجري لاستقبال 52 ألف حاج عراقي من أصل 380 ألف حاح عربي سيتم خدمنهم عبر 16 مكتبا.

وشهد حفل الاستقبال في مقر إقامتهم بمكة المكرمة عضو مجلس الإدارة المشرف على قطاع حجاج شمال الجزيرة العربية المطوف فؤاد بشارة وعضوة مجلس الإدارة المطوفة الدكتورة حنان عنقاوي والمعاون التنفيذي المسؤول عن حجاج العراق المطوف أيمن بانه بجانب رئيسي مكتبي (46) و(52) والمطوفين صلاح برنجي وتركي حسنين وأعضاء مكتبيها.


وعبر عدد من الحجاج عن رضاهم بما لاقوا من حسن استقبال وكرم ضيافة من قبل المسؤولين في المؤسسة وقطاع شمال الجزيرة العربية مشيدين بالجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين في سبيل توفير أفضل وأرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

وأثنوا على حسن الضيافة والاستقبال مما يعكس مدى اهتمام قيادة هذه البلاد المباركة بضيوفها الذين يفدون إليها من كافة أقطار الأرض المعمورة.

بدوره رحب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف المهندس عباس قطان بالحجاج القادمين، مشيراً إلى أن المؤسسة سخرت كافة إمكانياتها البشرية والتقنية من أجل توفير أقصى درجات الراحة والتيسير خلال فترة تواجد ضيوف الرحمن بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة من أجل أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *