مناسبات

فريق من الضيافة السويسرية يزور البلاد

شجدة – البلاد

التقى رئيس مجلس إدارة مؤسسة البلاد للصحافة والنشر، خالد المعينا أمس، فريقًا من شركة الضيافة السويسرية، برئاسة الرئيس التنفيذي سلمان قاسم، الذي زار المؤسسة؛ للتعرف على مراحل العمل في الصحيفة، ووسائلها الالكترونية، وتم خلال اللقاء التباحث حول وسائل التعاون في كافة المجالات التسويقية والتحريرية.

وأوضح سلمان قاسم، أن صناعة السياحة والفندقة والضيافة تتطور بخطوات متسارعة، وأصبحت تؤثر بشكل فعّال في الاقتصاديات العالمية والمحلية؛ كونها محط أنظار الشباب والفتيات في مجال التوظيف والتدريب، وخصوصا للخريجين. وأضاف: إن هذه الصناعة تدر أرباحا هائلة وهي مؤشر يعول عليه، لاسيما أنها من أقوى الصناعات العالمية، التي تعتمد عليها اقتصاديات الدول.

وذكر أن العديد من الكليات الحكومية والأهلية تستقطب الخريجين لتأهليهم للعمل في هذا المجال الواسع؛ كون صناعة السياحة والفنادق هي الأكثر نمواً على الإطلاق حول العالم إلى جانب الابتعاث في مختلف الأقسام. ونبه قاسم الشباب إلى أن قطاع السياحة، بكافة مجالاته المتعددة، يعني بتقديم خدمات مميزة للعملاء في النواحي المختلفة؛ كالسفر والترفيه والضيافة، ويساعد الشباب والفتيات على اختيار مسار حياتهم بعد الثانوية، ومعرفة ميولهم وقدراتهم واكتشاف الفرص المتاحة، والمناسبة لهم .

حضر اللقاء سلمان قاسم، الرئيس التنفيذي، وثامر الحربي- مدرب، ونبيلة باحمدين -مسؤول تسويق، وسارة الحازمي- محلل، ومنال الديني- مدير حساب استراتيجي، ومن مؤسسة البلاد، مساعد رئيس مجلس الإدارة يحيى الغامدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *