الرياضة

الاتفاق يتمسك بالكويكبي ويدشن معسكره بسلوفينيا

الدمام-حمودالزهراني

أعلنت إدارة الاتفاق برئاسة خالد الدبل تمسكها باللاعب محمد الكويكبي، ورفضت جميع الإغراءات من الإدارة النصراوية، التي كثّفت اتصالاتها مع الدبل في الساعات القليلة الماضية؛ من أجل شراء عقد اللاعب.

وأوضح خالد الدبل أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما سيكون ركيزة أساسية في خطة المدرب الوطني خالد العطوي الموسم المقبل. وقد انضم الكويكبي للاتفاق بعمر 19 عاما قادما من العروبة، ولعب للفريق الأولمبي، وتمكن من حجز مقعد أساسي في الفريق الأول، والذي خاض معه الموسم الماضي 25 مباراة في الدوري السعودي، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع هدفا واحدا. من ناحية أخرى، حطت بعثة الاتفاق رحالها في مدينة ماريبور السلوفينية، وذلك استعدادا لخوض معسكر إعدادي مكثف يستمر حتى الخامس من أغسطس المقبل، حيث دشن الفريق أمس الثلاثاء أولى حصصه التدريبية على ملاعب “البلاي جرين” في مدينة ماريبور.

ويأتي المعسكر الاتفاقي في سلوفينيا ضمن المرحلة الثانية من التحضيرات الفنية للموسم الجديد، الذي ينطلق يوم الثاني والعشرين من أغسطس المقبل. ويسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي لرفع جاهزية الفريق البدنية والفنية استعدادا لدخول غمار دوري المحترفين السعودي في نسخته الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *