الرياضة

قبل بثه بساعات .. سرقة حوار حصري مع نيمار

إعداد – محمود العوضي

كشفت تقارير إعلامية، أن محطة تلفزيون برازيلية تعرضت لسرقة تسجيل مقابلة حصرية، كانت قد أجرتها مع النجم البرازيلي نيمار. ونقلت بوابة “يو أو أل” الإعلامية البرازيلية، عن مراسل محطة “باند” التلفزيونية قوله: إن النجم المحترف ضمن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كشف في هذه المقابلة عن معلومات مهمة تتعلق بمستقبله. وأعلنت محطة “باند” أنها ستبث المقابلة (أمس)

وقالت “يو أو أل”: إن صندوق سيارة فريق القناة التلفزيونية تعرض للكسر وسرقت بطاقة ذاكرة عليها تسجيل المقابلة. وأعربت القناة عن أملها في استعادة التسجيل، وأن تتمكن من بث المقابلة التي كان قد تم تسجيلها على هامش ندوة في معهد نيمار جي
آر الخيري بمدينة برايا غراندي. وعاد نيمار أمس إلى تدريبات باريس سان جيرمان بعد أسبوع من خلاف مع إدارة الفريق بسبب عدم حضوره الحصة الأولى يوم الاثنين الماضي.

وكان المدير الرياضي للنادي الباريسي ليوناردو صرح بأن نيمار (27 عاما) يمكن أن يرحل عن النادي في حال وجود عرض مناسب، وتحدث عن وجود “اتصالات على مستوى رفيع للغاية” مع نادي برشلونة الإسباني، وهو النادي الذي كان المهاجم البرازيلي قد انتقل منه إلى سان جيرمان قبل عامين مقابل صفقة قياسية قيمتها 222 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.