الرياضة

كاريلو يبتعد وكمارا يقترب من الهلال

الرياض- البلاد

بات المهاجم الشاب هارونا كمارا لاعب القادسية، على أعتاب الهلال. ويبدو أن الصفقة في طريقها للحسم، بعد أن عرض 15 مليون ريال على مسؤولي القادسية.

وكانت إدارة الاتحاد، تسعى هي الأخرى للظفر بخدمات اللاعب، لتعويض ضياع صفقة المهاجم الشاب عبد الفتاح آدم الذي وقع رسميا للنصر، مقابل 25 مليون ريال.

وكان الاتحاد يخطط لدعم خط هجومه بأحد المهاجمين الشابين، بعد تألقهما اللافت في الموسم الماضي. من ناحية أخرى، تواجه رغبة الهلاليين للإبقاء على الدولي البيروفي أندريه كاريلو، الذي يلعب معارًا من بنفيكا البرتغالي، لتهديد جديد. فقد ذكرت صحيفة أبولا، أن أندرلخت البلجيكي دخل دائرة المهتمين بالتعاقد مع كاريلو في الميركاتو الصيفي الحالي. ونوهت أن كاريلو لفت أنظار مسئولي أندرلخت في مباراة ودية سابقة، مما دفعهم الآن للتحرك بشأن التفاوض مع مسئولي بنفيكا.

وتابعت الصحيفة أن مايكل فرشوين المدير الرياضي لنادي أندرلخت، ينوي الاجتماع بمسئولي بنفيكا للتفاوض على ضم كاريلو، سواء بالإعارة أو شراء العقد بصورة نهائية. ويشترط نادي بنفيكا، الحصول على 15 مليون يورو، من أجل السماح برحيل أندريه كاريلو. ويبذل مسئولو الهلال، جهدًا كبيرًا منذ نهاية الموسم الماضي، لتجديد استعارة اللاعب البيروفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *