الرياضة

الرائد يقترب من “الخطير” فوزير

جدة – مصباح معتوق

كشفت مصادر مطلعة لـ”البلاد” أن المدير الفني لفريق الرائد، البلجيكي بيسنيك هاسي، ألح بشكل كبير على الإدارة برئاسة فهد المطوع؛ لضم النجم المغربي محمد فوزير الذي ما زال على ذمة نادي النصر. وأشار المصدر إلى أن المدرب هاسي أكد للمطوع خلال الاجتماع الذي عقد بين الطرفين، أن اللاعب فوزير سيكون من أميز العناصر الأجنبية بين كتيبة “رائد التحدي”؛ لما يملكه من إمكانيات فنية عالية ورائعة،

لذا شدد على حسم أمر انتقاله خلال الأيام المقبلة، وإنهاء إجراءاته الرسمية، ليكون لاعباً في صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.
وقد سبق لمحمد فوزير، خوض تجربة احترافية مع ناديي النصر، وأحد، كانتا ناجحتين نوعاً، ويملك اللاعب إمكانيات فنية عالية وسرعة فائقة، ناهيك عن المهارات الفردية التي تزعج دوماً المدافعين.

من جانبها، نشرت عدد من وسائل الإعلام المغربية تصريحاً لوكيل أعمال اللاعب محمد فوزير، وهو المغربي ياسين شادي، الذي أكد على حسن خلق رئيس الرائد فهد المطوع من ناحية الاحترافية العالية في التعامل، وأن موكله بات قريباً من تمثيل “رائد التحدي”، بعدما حدث من اتصال جمع كلاً من موكلي فوزير ولاعب الرائد السابق المغربي عصام الراقي، الذي سبق له وأن مثل الفريق قبل عدة مواسم، وأكد له تميز النادي من حيث التعامل والالتزام.

وأشار شادي للإعلام المحلي في بلاده، إلى أنهم الاتفاق مع نادي الرائد شبه منتهٍ، ولا يتبقى إلا تواصلهم مع نادي النصر؛ كونه يملك بطاقته الدولية، ورغم أن هناك عدداً من العروض المقدمة لفوزير؛ سواء سعودية أو خارجية، إلا أننا اخترنا الرائد لاحترافية إدارته العالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *