مناسبات

جمعية هدية تستعرض مبادرات ومنتجات الحجاج

مكة المكرمة – البلاد

شاركت جمعية “هدية الحاج والمعتمر الخيرية” في برنامج بادر لحاضنات ومسرعات التقنية، والذي أطلقته مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، كأول مسرعة أعمال متخصصة بدعم وتطوير أعمال الشركات الريادية والمشاريع المشاركة في هاكاثون الحج، الذي نظمه الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.

واشتملت مشاركة الجمعية على تقديم عرض تعريفي عن “هدية” وبرامجها ومبادرات السنوية، والتي تسعى من خلالها إلى تيسير أداء المناسك لحجاج بيت الله الحرام، كما تم استعراض أبرز منتجات “هدية الإبداعية ” كبسولة الفندقية، ومبولة الطوارئ، ومظلة بمروحة، وكبسولة الإطفاء، وسند العاكف، وغيرها والتي بلغت 16 مبادرة و 50 منتجاً إبداعياً.

من جانبه عبر مدير عام الجمعية منصور العامر، عن شكره لهذه الاستضافة وسعادته للقائه بالمبتكرين والمبتكرات، مؤكداً أن الجمعية ما هي إلا ترجمة لجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، والتي جعلت خدمة ضيوف الرحمن برنامجاً هاماً وهدفاً رئيساً من أهداف رؤية المملكة الطموحة، والذي من مخرجاته برنامج بادر الذي هو لبنةً حسنةً في هذا البناء المبارك.

وقدمت الجمعية هدايا من منتجاتها الإبداعية لجميع المشاركين في برنامج بادر؛ ليعيشوا تجربة قاصدي الحرمين الشريفين باستخدامهم للمنتجات المقدمة لضيوف الرحمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *