الرياضة

تعاقدات الأندية

الدمام – حمود الزهراني

الفتح يشتري عقد” ماتياس ” موسمين
أنهت إدارة نادي الفتح إجراءات التوقيع مع اللاعب الأورغوياني “ماتياس آغوريغاري” بعد شراء عقده من نادي “تيجوانا المكسيكي”، لتمثيل صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل لمدة سنتين. جاءت هذه الخطوة بناء على تقرير الجهاز الفني، الذي أوصى باستمرار اللاعب في صفوف الفريق؛ نظير المستويات المميزة التي قدمها خلال منافسات الموسم الماضي. من جانبه، أعرب اللاعب “ماتياس” عن سعادته بالاستمرار في صفوف النموذجي، موضحًا أن الرغبة المشتركة بينه وبين النادي في البقاء هي من حسمت الأمور.

وأكد اللاعب أنه سيسعى جاهداً لتقديم أفضل ما لديه لخدمة النموذجي وتحقيق أفضل النتائج بالتعاون مع زملائه اللاعبين لإسعاد جماهير الفتح.

هداف الدوري التونسي نهضاوي
نجحت إدارة نادي النهضة بالدمام برئاسة المهندس لطفي الدوسري في إنهاءإجراءات التوقيع مع هداف الدوري التونسي ٢٠١٧-٢٠١٨ لسعد الجزيري، ٢٩ سنة، لينضم إلى صفوف المارد، ووقد مثل اللاعب سابقا، أندية النجم الساحلي ومستقبل المرسى واتحاد بن قردان والإسماعيلي المصري وحقق بطولة الدوري مع النجم الساحلي عام ٢٠١١- 2012، ويعتبر اللاعب مكسبا كبيرا لهجوم النهضة خلال الموسم الرياضي.

الشباب يبرم 3 صفقات ويخالص الكعبي
أبرم مجلس إدارة نادي الشباب صفقتين جديدتين لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد؛ حيث وقع الشباب عقداً احترافياً مع اللاعب عبدالعزيز الشهراني لمدة خمسة أعوام مقبلة.

وتمنت إدارة النادي للاعب التوفيق مع زملائه في مسيرته بالفريق. كذلك أعلن الشباب توقيع عقد مع اللاعب راكان الشملان قادماً من النصر، لمدة موسم على سبيل الإعارة.كما وقع مسئولو الشباب عقداً احترافياً مع اللاعب علي مجرشي لمدة خمسة أعوام قادمة. وتمنت الإدارة التوفيق لمجرشي خلال مسيرته بقميص فريق الشباب.

كما أعلنت الإدارة توقيع مخالصة مالية مع اللاعب خالد كعبي. وتمنت إدارة الشباب التوفيق للاعب في مسيرته الرياضية المقبلة. يشار إلى أن الشباب أنهى موسمه محتلاً المركز الخامس في سلم ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم المنقضي.: النصر يوافق على إعارة الشملان للشباب.

ضمك يتعاقد مع الشهراني
أعلن مجلس إدارة نادي ضمك الصاعد حديثاً لدوري المحترفين السعودي عن إتمام تعاقده مع اللاعب عبدالعزيز الشهراني. ويمثل الشهراني صفوف ضمك لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة قادماً من نادي الأهلي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “جرت مراسم التوقيع بمقر النادي بحضور عبدالوهاب بن سعيد أمين النادي”.

وأشار ضمك إلى أن الشهراني تلقى عدة عروض، إلا أن رغبته في الانضمام للفريق حسمت الصفقة، كما ضم نادي ضمك الحارس محمد الجاسم، وأوضح نادي ضمك في بيان عبر حسابه الرسمي أن مجلس الإدارة أتم التعاقد مع اللاعب صاحب الـ22 عاما، لتمثيل صفوف الفريق في الموسم الجديد. ولعب جاسم بين صفوف ناشئي وشباب فريق الأهلي، ودافع عن قمصان فريق فاطمة في الدوري البرتغالي لموسم واحد، حسبما أوضح نادي ضمك. كما أنهت الإدارة إجراءات ضم لاعب خط الوسط محمد الشهراني 24 سنة، قادما من نادي النصر بنظام الإعارة لموسم واحد . ويسعى مجلس إدارة نادي ضمك لتدعيم صفوف الفريق بشكل مميز، من أجل تسجيل حضور قوي خلال منافسات الموسم الجديد 2019-2020.

الحزم يعزز دفاعه بعمر هوساوي
تعاقد مجلس إدارة نادي الحزم برئاسة عبدالله المقحم، مع اللاعب عمر محمد هوساوي قادماً من نادي أحد. ويمثل المدافع هوساوي صفوف الحزم بدءًا من الموسم المقبل وحتى ثلاثة أعوام قادمة. وقد نشر الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “إدارة النادي برئاسة عبدالله المقحم تنهي التوقيع مع اللاعب محمد عمر هوساوي قلب دفاع، بنظام الانتقال لمدة ٣ أعوام من نادي أحد”. ويسعى الحزم لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ من أجل الظهور بمستوى متميز في الموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *