الرياضة

بدعم من ميسي.. تجديد الثقة بمدرب التانغو حتى مونديال 2022

قرر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم تمديد عقد مدرب المنتخب الأول ليونيل سكالوني حتى نهائيات كأس العالم القادمة والمقررة عام 2022 ، وذلك بعد أن دعمه نجوم “التانغو”، وفي مقدمتهم ليونيل ميسي. وقال مدير المنتخبات بالاتحاد لويس سيزار مينوتي، بعد اجتماعه مع رئيس الاتحاد كلاوديو تابيا: “استمرار سكالوني هو ما تم الاتفاق عليه”.

وكان مقررا أن ينتهي العقد الحالي لسكالوني في ديسمبر الحالي لكن تابيا ومينوتي ناقشا عمل وأداء سكالوني مع المنتخب في بطولة “كوبا أميركا” التي اختتمت مؤخرا بالبرازيل، واحتل فيها “راقصو التانغو” المركز الثالث. واتفق مينوتي وتابيا على استمرار سكالوني في قيادة الفريق خلال التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 والتي تنطلق في مارس 2020.

وكان لاعبو المنتخب بقيادة النجم الشهير ليونيل ميسي أقد شادوا بأداء سكالوني عقب انتهاء كوبا أميركا، وأكدوا دعمهم للمدرب، رغم فشل الفريق في حصد اللقب بعد الخسارة بنصف النهائي أمام البرازيل. وكان سكالوني (41 عاما) تولى تدريب الأرجنتين خلفا لمواطنه خورخي سامباولي عقب انتهاء مسيرة الفريق بكأس العالم 2018 في روسيا، والتي خرج فيها منتخب التانغو من ثمن النهائي بالهزيمة 3-4 أمام نظيره الفرنسي الذي توج لاحقا باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.