الرياضة

إدارة التعاون لم تلتزم بكلمتها .. ودفعنا 20 مليوناً “كاش”

جدة – مصباح معتوق

عبدالفتاح آدم ” شعللها ” بين الاتحاد، والتعاون، هكذا يتم قراءة المشهد بين “العميد والسكري”، والذي شهد جدلاً كبيراً بين الناديين؛ بسبب صفقة انتقال المهاجم آدم إلى نادي النصر ،رغم أن هناك اتفاقاً شاملاً من جميع النواحي تم بين أنمار الحائلي، ومحمد القاسم، لكن الأخير لم يلتزم بكلمته، للاتحاديين، حسب ما ذكره رئيس العميد.

” البلاد ” بدورها توجهت إلى رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي، الذي تحدث في تصريح خاص، في المقابل قمنا بالاتصال على رئيس نادي التعاون محمد القاسم، الذي كان هاتفه المحمول “مغلقاً”.

بداية، استغرب رئيس الاتحاد أنمار الحائلي من تصرف نظيرتها إدارة التعاون برئاسة محمد القاسم، حيال صفقة انتقال المهاجم عبدالفتاح آدم إلى نادي النصر، رغم الاتفاق الشامل والكامل بين ” العميد والسكري ” على كافة بنود العقد الملزم بين الطرفين.

جاء ذلك خلال حديثه الذي خص به ” البلاد ” قائلاً : مع كل أسف، لم تلتزم إدارة التعاون بكلمتها معنا، رغم أننا قمنا بتوفير كافة الطلبات التي وضعتها الإدارة التعاونية، حتى وصل قيمة عرضنا المتفق عليه بيننا وبينهم إلى 20 مليوناً، يتم دفعها “كاش”، لكنهم للأسف لم يكن تعاملهم جديا، وقاموا بتحويل الصفقة للنصر.

وأضاف : رغم طول المفاوضات بيننا وبين إدارة التعاون، وتلبية المطالبات التي وضعتها إدارة التعاون، إلا أن تعاملهم لم يكن “لائقا تماماً”، وتجاهلوا اتصالاتنا لمدة يومين، بالرغم أننا انتهينا واتفقنا على كل شيء، سواء مع الرئيس أو اللاعب.

وزاد الحائلي : كنا نتمنى الالتزام بـ” الكلمة “، فقط من قبل إدارة التعاون، بدلاً من تجاهل الاتصالات التي تصنف ضمن ” عدم احترام أدبيات التعامل “، لذلك نحن في نادي الاتحاد التزمنا في كلمتنا ووفرنا المطالبات التي وضعتها إدارة التعاون واللاعب، وبعدما تم الاتفاق أخلفوا كل شيء، فمن المفترض كان عليهم أن يبلغونا بأنهم تراجعوا على أقل تقدير.

وتابع رئيس نادي الاتحاد تصريحه قائلاً: ” العميد ” كبير، وهو من يصنع اللاعبين ويجعل منهم نجوماً، نحن لن نتوقف عند آدم، بل سنواصل عملنا وصفقاتنا بحول الله، التي ستكون مع أندية تعمل وتتعاون على المبادئ الاحترافية العالية من ناحية الأسلوب والتصرف، أما الأندية غير ذلك فلن يكون هناك تعامل معها بتاتاً.

وفي سؤال حول الأنباء الإعلامية المتداولة خلال الأيام الماضية، عن نية الإدارة بتسريح المهاجم الصربي ” السلطان ” الكسندر بريجوفيتش قال الحائلي : هل يعقل أن نقوم بتسريح مهاجم هداف قيمة كقامة بريجوفيتش؟ كل ما تم تداوله غير صحيح، ولا يمت للحقيقة بأي صلة لا من قريب ولا بعيد

بل إنها مجرد شائعات لا أكثر يتم نشرها في منصات تويتر ولا أعلم ما الهدف منها، ” السلطان ” مستمر، وسيكون نمراً مع الاتحاد بإذن الله.

البرق يعود

من جانب آخر، أصدرت إدارة الاتحاد قراراً بتعيين الكابتن حمزة إدريس نجم “العميد” السابق المعتزل والملقب بـ”البرق” مشرفاً على الفئات السنية لكرة القدم

وتمنت الإدارة أن تسهم خبرات حمزة إدريس في تحقيق النتائج التي تتطلع لها جماهير العميد في المرحلة المقبلة

يشار الى أن “البرق” تولى مهمة الإشراف على المنتخبات السنية السعودية خلال الفترة الماضية.

غاري إعارة

كما وافقت الإدارة على إعارة لاعب منتخب الرأس الأخضر غاري رودريغيز لنادي فنربخشة التركي

وتمنى المجلس التوفيق لغاري خلال مشواره الكروي المقبل.

ودية بولتن

على صعيد آخر، تبدأ “النمور” الاتحادية أولى استعداداتها للموسم الرياضي الجديد، عندما يخوض فريق الاتحاد وديته الأولى خلال معسكره الخارجي في مدينة مانشستر الإنجليزية مع نظيره فريق بولتون الإنجليزي

وستقام يوم (الثلاثاء) المقبل الموافق 16 يوليو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *