الرياضة

في أول ظهور له في الريال

البرازيلي ميليتاو يصاب بالإغماء

أجبر الإرهاق الشديد المصحوب بإغماءة بسيطة، المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو على الانسحاب مرغما من المؤتمر الصحفي لتقديمه إلى وسائل الإعلام في أول أيامه مع نادي ريال مدريد الإسباني.

وقد تعاقد النادي الملكي مع ميليتاو (21 عاما) القادم من بورتو البرتغالي في يناير الماضي، وسمح للاعب بالبقاء مع النادي البرتغالي إلى نهاية الموسم الماضي. وكان المدافع الشاب قد شارك مع البرازيل في منافسات كوبا أميركا، التي انتهت يوم الأحد الماضي، بتتويج زملاء ميليتاو باللقب.

وبدأت الرحلة الطويلة لميليتاو من البرازيل إلى إسبانيا التي وصلها في وقت مبكر من أول أمس، والتحق بعدها بعيادة ريال مدريد لاجتياز الفحوص الطبية قبل حفل توقيع عقده الجديد في حضور رئيس النادي الملكي فلورونتينو بيريز. ونزل اللاعب بعدها إلى أرضية ميدان ملعب سانتياغو برنابيو؛ من أجل تحية الجماهير التي حضرت لاستقباله، ثم انتقل إلى قاعة الصحافة للإجابة على أسئلة الإعلاميين.

وبدا أن اللاعب تأثر برحلته الطويلة التي جاءت بعد إجهاد المشاركة في كوبا أميركا، ولم يتحمل ضغط اليوم الأول في ريال مدريد المتخم بالتنقل بين أروقة سانتياغو برنابيو، وضاعف من ذلك التوتر المصاحب لمواجهة عدسات الكاميرات وأسئلة الصحفيين، وهو ما دفعه للانسحاب من المؤتمر الصحفي قبل نهايته. وقبل الانسحاب أكد ميليتاو أنه سيقدم كل ما لديه على أرض الملعب؛ من أجل كتابة تاريخ له مع ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *