المحليات

الباحة تحلق فوق هام السحب مع فنان العرب وأنغام

الباحة – خالد بن مرضاح

تنفست الباحة ” مدينة ” الضباب، يوم أمس الأول ايقاع الطرب الأصيل ، عبر صوت محمد عبده والفنانة انغام وذلك على مسرح القرية التراثية بمراوة، وتعد هذه أولى حفلات هيئة الترفيه بالباحة ، وغصت جنبات المدرجات منذ وقت مبكر بآلاف الأسر والشباب ، وتفاعل الجمهور مع فنان العرب والفنانة أنغام في جميع الوصلات التي امتدت إلى ساعة متأخرة من الليل.

وأطلّت الفنانة أنغام على جمهور الباحة بمجموعة من أغنياتها الخليجية التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير مثل «لا تهجي» و«يوجعونك» و«وين تروح» و«راح تذكرني»، والتي أتقنتها أنغام، وقدمتها من خلال البوم، نال إعجاب كثيرين وحصد نسبة مشاهدة كبيرة.

ثم بدأ أبو نوره بأغنية خص بها الباحة بعنوان ”عذارى تباها” والتي هتف لها الجمهور ثم أغنية بعنوان “الباحة” من كلمات وألحان ابن الباحة الشاعر خالد الباهوت، جاء في مطلعها “غردي أرض الجنوب .. وأطربي كل الجنوب”،و ردد صداها الجمهور طيلة ساعتين دون توقف وسط تصفيق حار لتبدأ بعد ذلك حبات “الخرز” تتناثر على قلوب الحضور فأتبع الهدية بأغنية ”كل مانسنس” و”على البال” و”المعازيم” ثم رائعته ”رماد المصابيح”، ثم عاد ليمتع الجمهور بـ ” يامن يراعيني” ليعود مجددا ويسكن المدرج بـ” ليلة خميس” و” اختلفنا”. وكان مسك الختام ” فوق هام السحب والتي رددها الجمهور مع فنان العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.