الرياضة

اعتذار لاعبي الفراعنة يثير سخط المصريين

زاد لاعبو المنتخب المصري الطين بلة؛ بعدما أثار إعلان تجاري شارك فيه عدد من نجوم الفراعنة، وقدموا عبره اعتذارهم بعد الخروج من بطولة أمم أفريقيا، سخط المشجعين المصريين الذين وجهوا انتقادات لاذعة للمشاركين في الإعلان، وظهر عدد من لاعبي المنتخب المصري، من بينهم محمود حسن تريزيغيه، وطارق حامد، وأحمد المحمدي، في إعلان تجاري وهم يتقدمون بالاعتذار إلى الجماهير المصرية بعد الخروج المخيب أمام جنوب أفريقيا في الدور ثمن النهائي لأمم أفريقيا، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الحالي.

ووفقا لتقارير إعلامية، تم تسجيل الإعلان قبل انطلاق البطولة ضمن حملة إعلامية للشركة المعنية رافقت مباريات المسابقة منذ انطلاقها، وهو ما زاد من غضب المتابعين الذين انتقدوا توقع اللاعبين للخيبة قبل الدخول في المنافسات.

وشارك عدد من نجوم كرة القدم المصرية، في حملة الانتقادات التي استهدفت الإعلان الجديد، ومن بينهم القائد السابق لمنتخب مصر أحمد حسن، والمدافع السابق وائل جمعة. حيث غرد الأخير قائلا: (قمة الفشل أن تحضر لفشل قبل بداية عملك …..عن لاعبي المنتخب الذين لا يستحقون قميص بلدنا الغالي )، فيما غرد أحمد حسن:( بعد مشاهدتي لإعلان الإعتذار، حابب أشكر كرييتف الإعلان، أو صاحب الفكرة؛لأنه طلع عنده رؤية أكثر من أجيري وجهازه واتحاد الكرة). وخرجت الشركة صاحبة الإعلان في وقت لاحق ببيان، أكدت من خلاله أن نشر الإعلان تم بطريقة غير قانونية، وأكدت تحريف محتواه ليوحي بأشياء عكس ما كان مخططًا له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *