المحليات

“مسك الابتكار” يفتح التسجيل لمسرعة الأعمال

الرياض- البلاد

يفتح مركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز “مسك الخيرية”، أبوابه أمام أصحاب المنشآت الصغيرة، من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، للتسجيل في الدفعة الثانية من مشروع “مسرعة مسك 500″، الذي يشكل حاضنةً للأعمال الناشئة, وذلك في إطار برامج ومبادرات دعم الشباب وتمكينهم، وفتح المجالات أمام أعمالهم وأنشطتهم الناشئة.

ودعا مركز المبادرات ممثلاً في مبادرة مسك الابتكار، أصحاب المنشآت الصغيرة بالشرق الأوسط وإفريقيا الراغبين في الالتحاق بالمسرعة، للمبادرة بالتسجيل خلال الفترة من 6 – 23 ذي القعدة الحالي.

ومن المقرر أن تحتوي المسرعة على برنامجاً تشرف عليه كبرى الشركات العالمية في دعم ريادة الأعمال والمشاريع الناشئة، يتمثل في عقد دورات تدريبية وورش عمل، من المقرر أن يشهدها من يقع عليه الاختيار من أرباب المشاريع.

وسيحصل من يتم اختيارهم للانخراط في هذه المسرعة على مبلغ 187 ألف ريال (50 ألف دولار أمريكي)، وذلك شريطة أن تستوفي المنشآت جميع الشروط والمتمثلة في أن يكون لدى المتقدمين فريق عمل مؤهل على قيادة المشاريع الناشئة، ووجود منتج في مجال التقنية أو المجالات المرتبطة به يكون جاهز للعرض، أو يكون قد تم عرضة في الأسواق.

وتدعم مبادرة مسك الابتكار أصحاب المشاريع الناشئة بالتعاون مع أهم الشركات العالمية، العاملة في مجالات متعددة، منها أدوات المطورين، التجارة الإلكترونية، التكنولوجيا في التعليم، التكنولوجيا في الموارد البشرية، التكنولوجيا في الصحة، التكنولوجيا المالية، الأمن، النقل، السفر والضيافة والاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *