الرياضة

تعاقدات الأندية

متابعة – مصباح معتوق

العتيبي يعزز صفوف الذئاب
أبرم التعاون عقدا احترافيا مع اللاعب إبراهيم العتيبي، يمتد لثلاث سنوات مقبلة. وأصدر التعاون بيانا رسميا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيه: “وقعت إدارة النادي عقدا احترافيا مع إبراهيم العتيبي يمتد لـ3 سنوات مقبلة. وكان التعاون قد أعلن وصول المدرب البرتغالي باولو سيرجيو إلى المملكة، لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة. وقد دشن التعاون تدريباته بقيادة سيرجيو مساء أمس الأربعاء، استعدادا للموسم الجديد 2019-2020، قبل خوض معسكر تدريبي في هولندا.

الزبيدي والموسى يلتحقان بالحزم
وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، على إعارة اللاعب محمد الزبيدي إلى صفوف فريق الحزم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأصدر الأهلي بيانا رسميا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيه: “أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد بن بكر الصائغ، الموافقة على إعارة المدافع محمد الزبيدي إلى الحزم، لمدة موسم رياضي واحد”. كما أعلن نادي الحزم، عن التعاقد مع اللاعب نايف موسى قادما من التعاون، في إطار خطة مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأصدر الحزم بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيه: “إدارة النادي برئاسة عبدالله المقحم، أنهت التوقيع مع اللاعب نايف موسى، بنظام الانتقال لمدة عامين قادما من التعاون”.

الرائد يتعاقد مع المغربي الداودي
أعلن نادي الرائد، المنافس في الدوري السعودي للمحترفين، التعاقد مع اللاعب المغربي جلال الداودي، لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الكروي الجديد.

وأوضح الرائد في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن إدارة النادي وقعت مع اللاعب البالغ من العمر 30 عاما، بعقد يمتد لمدة موسمين. ويلعب الداودي في مركز خط الوسط، وانضم إلى صفوف الرائد قادما من نادي حسنية أغادير المغربي. وسبق للاعب تمثيل العديد من الأندية في الدوري المغربي، وهي، المغرب التطواني والفتح الرباطي وأولمبيك أسفي، بالإضافة إلى حسنية أغادير. ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، للمشاركة في تحضيرات الرائد لانطلاق الموسم الجديد.

ضمك يضم البرازيلي فيليبي والسفري
انهى نادي ضمك إجراءات التوقيع مع اللاعب البرازيلي جورجي فيليبي.
وأصدر النادي بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيه: “بحضور رئيس النادي صالح أبو نخاع، جرت مراسم توقيع عقد اللاعب البرازيلي جورجي فيليبي”. جاء التوقيع وسط حضور وكيل اللاعب حسان أمزيل، ووتقدم رئيس النادي بشكره على المصداقية وحسن التعامل. كان نادي ضمك ارتقى لدوري المحترفين،

‏كما ضم ‫ضمك اللاعب عبدالرحمن السفري حتى 2021. وأصدر النادي بيانا عبر حسابه على موقع “تويتر”، قال فيه: إن اللاعب وقع على عقد يمتد حتى عام 2021، ويلعب في مركز المحور، وصانع الألعاب. وتدرج السفري داخل أكاديمية النادي الأهلي حتى وصل للفريق الأولمبي، وانتقل إلى لولو تانو البرتغالي ولعب لموسم واحد مع الاتحاد، ومثله مع جدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.