الرياضة

الذهبيون” لـلمرشحين الخمسة “: ما نبغاكم

متابعة – مصباح معتوق

رفض عدد من الأسماء الذهبية ضمن قائمة شرفيي نادي النصر، التصويت للخمسة المرشحين لرئاسة النادي التي سيعلن عنها غداً (الخميس)؛ إذ يرى الأعضاء الذهبيون أنهم غير مؤهلين، حسب وجهة نظرهم، وغير مناسبين للكرسي النصراوي”، خلال الأربعة مواسم المقبلة. وبث الشرفي الذهبي العميد فهد المشيقح، تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر جاء نصها: النصر الكبير، نصر الأمجاد، كان وما زال وسيبقى أمانة في عنقي وعنق ابني، لن نصوت للقوائم الخمس.

فيما قال فهد العجلان: صوتي أمانة، والنصر أمانة في أعناق محبيه وجمهوره، ولذلك لن أصوّت لأي من المرشحين الخمسة، مع الاحترام والتقدير لهم.

أما يوسف الغفاري فغرد قائلاً: لا فات الفوت، ما ينفع الصوت، لأن الذهبيين الحقيقيين، هم العشاق فقط وليس سواهم!. وأخيراً غرد سعد آل مغني قائلاً: التصويت ذمة وأمانة والنصر كيان كبير وكيان عالمي وخلفه جمهور عاشق، صوتي ذهب لن أعطيه أي شخص من المترشحين الخمسة، صوتي للشامخ سعود آل سويلم.

كما كشف مصدر لـ”البلاد” أن باقي الأعضاء الذهبيين رفضوا التصويت وهم: الأميرة جواهر، وتركي المشيقح، وعبدالعزيز بغلف، يذكر أن رئاسة نادي النصر يتنافس عليها خمسة مرشحين وهم: الدهام، صالح الأطرم، نصر النصر، صفوان السويكت، وعبدالله العثمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *