الرياضة

الحائلي لـ”بيليتش”: فلوسك بالتقسيط

جدة – مصباح معتوق

صدمة كبيرة تلقتها إدارة نادي الاتحاد، أمس (الثلاثاء) عندما وصل خطاب رسمي من الفيفا، بشأن المستحقات المتأخرة لمدرب الكرواتي السابق لـ”العميد” سلافن بيليتش الذي يطالب الاتحاد بمبلغ يصل قرابة 20 مليوناً، ولا بد من سداده كاملا قبل نهاية شهر يوليو الجاري

وقد بدأت إدارة أنمار الحائلي في البحث عن حل للمعضلة الكبيرة التي صفعت الكيان خاصة أن الإدارة كانت تجهز الفريق الأول واستعداداته، وتحاول استقطاب عدد من اللاعبين المحليين لتطعيم “النمور” خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.

وأوضح مصدر لـ” البلاد “، أن إدارة النادي بصدد إيجاد حل جذري يرضي الطرفين؛ النادي وبيليتش، ليتم سداد المبلغ بطريقة ” التقسيط ” لكي يبتعد الاتحاد عن أي عقوبات دولية من قبل الـ” FIFA “.

على صعيد آخر، ترصد إدارة الاتحاد مبلغاً مخصصاً للتعاقدات المحلية التي تجريها هذه الأيام مع عدد من اللاعبين ليرتوا قميص “النمور”

وخصصت الإدارة مبلغاً بقيمة 20 مليوناً لأحد اللاعبين وهما ” عبدالفتاح آدم، وهارون كمارا “، إلا أن إدارة ناديهما ” التعاون، والقادسية “، لم يردا على عرض الاتحاد المادي.

ميدانياً، أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صباح أمس تدريباته في معسكره الإعدادي بمدينة مانشستر

حيث خصصه المدرب التشيلي سييرا لاختبارات اللياقة، وعلى ضوئها سيتم تحديد الجرعة اللياقية لكل لاعب في المرحلة المقبلة من برنامج الإعداد، عقبها توجه اللاعبون بطلب من المدرب لصالة الإعداد البدني لإجراء تدريبات لياقية مكثفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.