الرياضة

مصادر « البلاد » : أبوسبعان لن يكون « نمراً »

جدة – مصباح معتوق

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الاتحاد، أن كافة الأنباء التي تم تداولها حول توقيعها عقداً احترافياً مع لاعب الفريق السابق المنتقل إلى صفوف الفيصلي محمد أبوسبعان ، لا أساس له من الصحة ، وأن المدير الفني لويس سييرا، لم يطلب التعاقد مع اللاعب .

وشدد مصدر لـ”البلاد” ، أن الإدارة الاتحادية والجهاز الفني ليس لديهما الرغبة في التعاقد مع لاعب الاتحاد السابق والفيصلي الحالي أبوسبعان بتاتاً، لا من قريب ولا من بعيد، وكل ما تم تداوله مجرد ” أخبار صيف ” حسب ما ذكره المصدر.


وحول مصير الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي 31 عاماً، الذي وقعت معه الإدارة الاتحادية السابقة، خلال فترة الانتقالات الشتوية ” يناير 2019، وبالرغم من إعلان المركز الإعلامي تجاوز “حامي العرين” الفحص الطبي الذي أجراه في مدينة (دبي) الإماراتية في عقد مدته ثلاثة مواسم، والذي لم يشارك في أي لقاء ودي ولا رسمي بقميص “النمور”، تعمل إدارة أنمار الحائلي بشكل جدي على محاولة ” بيع أو إعارة ” غروهي لأي من الأندية التي ترغب في ضمه، كونه لم يتم الاستفادة منه بسبب عدم شفائه التام من الإصابة التي كان يعاني منها.

وأكد مصدر لـ”البلاد” ، أن الإدارة الاتحادية ستعمل جاهدة لـ” تصريف غروهي”، خلال الفترة الحالية؛ لكي يتم الاستفادة المادية من قيمة بيعه، أو اعارته؛ لإنعاش خزينة النادي، كون الإصابة التي يعاني منها اللاعب ستمنعه من التألق مع الاتحاد بالصورة الكاملة.

في المقابل أوضح المصدر أنه في حال تعافي الحارس غروهي من الاصابة بشكل رسمي، سيتم اجراء فحص طبي شامل، وبعدها سيكون القرار الفني حول استمراره من عدمه بيد المدير الفني التشيلي لويس سييرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *