الرياضة

الهلال يعزز دفاعه بـ”هيون سو” الكوري

جدة- البلاد

توصلت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل لاتفاق شبه مؤكد مع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، للانضمام إلى صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأوضحت ” صحيفة nikkansports” اليابانية، أن إدارة الهلال عرضت على الهلال راتبا سنويا يقدر بـ300 مليون ين ياباني، وهو ضعف ما يتقاضاه اللاعب خلال الوقت الراهن.

وأشار المصدر إلى أن هيون سو خاض 58 مباراة دولية بقميص المنتخب الكوري الجنوبي، ويتمتع بقوة كبيرة من ناحية اللياقة البدنية، ويقود فريق إف سي طوكيو.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب استبعد من مباراة فريقه الأخيرة أمام جامبا أوساكا، ضمن مباريات الجولة الـ18 من الدوري المحلي. من ناحية أخرى، يختبر فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم (الثلاثاء) أولى استعداداته الفنية لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، عندما يخوض مواجهة ودية أمام فريق سبيتال دراو النمساوي “درجة ثالثة” في مدينة (لينز) النمساوية؛ إذ سيكون الاختبار الأول للمدرب الروماني رازفان لوشيسكو، الذي وقعت معه إدارة فهد بن نافل عقداً احترافياً لقيادة “الأزرق”.

وسيقوم المدير الفني بإشراك كافة اللاعبين للوقوف على مدى جاهزيتهم التامة خاصة من ناحية اللياقة البدنية، التي توضح مدى العمل الذي قدم خلال المرحلة الماضية منذ انطلاقة المرحلة الأولى في العاصمة (الرياض) مروراً بمحطة المرحلة الثانية المقامة حالياً في النمسا خلال المعسكر الخارجي لنادي الهلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *