مقالات الكتاب

الأبواب المفتوحة

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اهتمام الدولة البالغ بمتابعة كل رأي والاستماع لكل ملاحظة ومتابعتها والاستقصاء عنها.. مشدداً على أن الدولة مسخرة لخدمة الوطن والمواطن.

وخلال استقباله أمس في قصر السلام بجدة وزير الاعلام تركي بن عبدالله الشبانة ورؤساء الهيئات الاعلامية ومجالس إدارات وتحرير الصحف وهيئة الصحفيين والكتاب قال خادم الحرمين الشريفين أبوابنا مفتوحة وآذاننا مفتوحة و هواتفنا مفتوحة.

و اضاف حفظه الله : اكتبوا لي مباشرة أو ابعثوا لمكتبي في الديوان بكل ملاحظاتكم وكلنا مسخرون لخدمة الوطن والمواطن.

و أكد الملك سلمان بن عبدالعزيز على أن شرف المملكة لا يضاهيه شرف وهي تسعد باستقبال وخدمة ضيوف الرحمن وتسخر كافة امكاناتها لراحتهم وتمكينهم من أداء مناسكهم في يسر وسهولة تحت ظلال الامن و الاستقرار.

وأوضح أهمية الاعلام ودوره في ابراز المكانة اللائقة للمملكة بوصفها بلد الحرمين ومهبط الرسالة وما تقدمه من خدمات وتسهيلات لحجاج ومعتمري بيت الله وزوار مسجد رسوله صلى الله عليه وسلم.

وقال : بلادنا ولله الحمد تتمتع بالامن والاستقرار وحجاج بيت الله يقصدونها من كل مكان جواً وبحراً وبراً.. وهذه نعمة من ربنا يجب أن نحمده عليها لان دولتنا اقامها الملك عبدالعزيز وبعده ابناؤه سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله على الكتاب والسنة وهذا نهجها الذي تتمسك وتعمل به.

وأكد على ضرورة بذل المزيد من الجهود لنقل رسالة المملكة واسهاماتها البناءة في مختلف المجالات اقليمياً ودولياً.

 

وكتب ايضا رئيس التحرير محمد الجهني 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *