الرياضة

الراقي يضم ساريتش البوسني وأليكسيتش الصربي

جدة- سلطان الأسمري

أنهت إدارة الأهلي التوقيع المبدئي مع المحور الدولي البوسني ألفيس ساريتش ( ٢٨عاما) لاعب نادي سون سامسونج الكوري، هذا وقد كشفت مصادر” البلاد” على أن الأهلي تمكن من التوقيع مع ساريتش بعد توصية فنية من الكرواتي برانكو، بعقد مبدئي لمدة موسمين على أن يتم التوقيع النهائي بعد الكشف الطبي في مقر معسكر الفريق بالنمسا.

يذكر أن الفيس كان قد شارك مع فريقه الكوري في 16 مباراة، وسجل 5 أهداف، وصنع 6 أهداف. كما توصلت الإدارة لاتفاق نهائي مع لاعب منتخب صربيا، ونادي مالطيا سبور التركي دانييل أليكسيتش” ٢٨ عاما” لتمثيل الفريق بالموسم المقبل. وفي السياق، وصل المهاجم جانيني تفاريس إلى مقر المعسكر الأهلاوي بالنمسا مساء أمس؛ حسبما انفردت به “البلاد” في وقت سابق عن موعد التحاقه باستعدادات الأهلي

من ناحية أخرى، كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن المدرب الكرواتي برانكو طلب من الإدارة المشرفة على الفريق التعاقد مع مهاجم أجنبي، بالإضافة للثنائي عمر السومة، ودياجيني؛ تحسبًا لإصابات الثنائي، والتي تكررت الموسم الماضي بشكل كبير، ودخول الفريق في العديد من الاستحقاقات الهامة، والتي يحتاج الفريق فيها أن يكون في كامل جاهزيته.

وكشفت ذات المصادر، أن الإدارة بالفعل بدأت في ذلك، وتوصلت إلى اتفاق شبه نهائي مع مهاجم لكن مدرب الفريق السابق فوساتي أفسد الصفقة، بعد أن نصح اللاعب بعدم الحضور، وأن الأجواء غير مناسبة، ويأتي ذلك انتقاما من الأهلي، بعد أن أقالته الإدارة من تدريب الفريق بعد أشهر من توليه المنصب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.