الرياضة

ميديا : الكل كان “جاد” .. فعلوها “الأولاد”

جدة – مصباح معتوق

عمّت الفرحة الكبيرة الجماهير الرياضية في جنوب أفريقيا حتى الساعات الأولى من فجر صباح أمس (الأحد) عقب تجاوز منتخب بلادهم “الأولاد” نظيرهم المنتخب المصري ضمن دور 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا، التي يستضيفها “الفراعنة”، حيث انتهت المواجهة بينهما بهدف دون مقابل أحرزه المهاجم لورش عند الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني من المباراة.

وأشادت الجماهير بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبو الـ”بافانا بافانا” داخل المستطيل الأخضر، وسبقهم الانضباط التكتيكي الذي وضعه المدرب الإنجليزي ستوارت باكستير صاحب الـ”66 عاماً”، والذي وضع بصمته الفنية على منخب جنوب أفريقيا خلال مشواره ببطولة الـ”كان”.


وقالت الجماهير من خلال تغريداتها التي بثت عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: هيا بنا الى دور 8 ومن ثم الأربعة ثم تحقيق اللقب، لقد اشتقنا كثيراً لمعانقة الذهب والصعود الى منصات التتويج، حقاً نريد من لاعبي منتخبنا القيام بذلك بقيادة المدرب “الساحر” الإنجليزي ستوارت باكستير الذي نجح بكل ما تعنيه الكلمة، ونأمل من اللاعبين توخي الحذر خاصة أن منتخب نيجيريا أقوى من المنتخب المصري من جميع النواحي وبوجود نخبة من اللاعبين الرائعين.

أما وسائل إعلام جنوب أفريقيا فقد تغزلت على طريقتها بنجوم منتخب بلادها “الأولاد” حيث قالت: نعم فعلها اللاعبون الأبطال، وبهدف غالٍ وثمين أرسل المهاجم لورش الـ”بافانا” إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، وتم ازاحة البلد المستضيفة مصر خارج البطولة بكل جدارة واستحقاق.

وأضافوا: لم يخش المدرب الإنجليزي ستوارت باكستير، ولا حتى اللاعبين صيحات الـ”70 ألف مشجع” المتواجدين في استاد القاهرة بل أجبروهم على الخروج حزينين بسبب خسارة منتخب بلادهم، ومنهم من قام بالتصفيق للاعبينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *