الرياضة

جماهير الشباب تحتفي بوصول التمساح أسبريلا

متابعة – مصباح معتوق

اتفقت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان بالتشاور مع المدرب ألميرون على الاستغناء عن عدد من لاعبي الفريق، ويأتي في مقدمتهم المهاجم حسن الراهب، والمدافع فهد غازي، أما فيما يخص المحترفين الأجانب فقد تقرر الاستغناء أيضاً عن الروماني بوديسكو، والبرازيلي صوماليا، إما بانتقالهم على سبيل الإعارة لأحد الأندية التي ترغب في ضمهم أو توقيع مخالصات مالية معهما.

من جانب آخر، كشف مصدر مقرب من البيت الشبابي أن إدارة خالد البلطان بصدد الإعلان عن لاعب خط وسط “محور ارتكاز” يكمل عقد المحترفين الأجانب السبعة؛ حيث تم التوقيع معه ومن المتنظر الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة لينضم إلى التونسي فاروق بن مصطفى، والجزائري جمال بلعمري، والكولومبي دانيلو أسبريلا، والأرجنتيني جوانكا، والبرازيلي سيبا، والروماني جامان.


أسبريلا يصل
ما إن بث الحساب الرسمي لنادي الشباب صور وصول النجم الكولومبي دانيلو أسبريلا الوافد الجديد لـ”الليوث” إلا واستقبلته الجماهير بحفاوة كبيرة عبر “المنشن” من خلال الردود التفاعلية التي أكدت أنها من أجمل الصفقات الفنية، التي تم إبرامها حتى اللحظة برفقة الأرجنتيني جوانكا.

وكان أسبريلا قد وصل مطار للرياض أمس (السبت) وكان في استقباله إداري كرة القدم فهد العيسى، حيث يعتبرأسبريلا الملقب بـ”التمساح” أحد أبرز نجوم دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم المنصرم مع فريق الفيحاء، مساهماً معهم بإحراز العديد من الأهداف الجميلة ،وفي بقائهم ضمن دوري الكبار لموسم آخر. وكانت إدارة نادي الشباب برئاسة “القادح” خالد البلطان وقعت عقداً رسمياً مع أسبريلا لمدة موسمين؛ لتعزيز صفوف “الليث” خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *