الرياضة

ميسي يطلب من نيمار العودة لباريس سان جرمان

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن أسطورة برشلونة ومنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، قد التقى مع زميله السابق في النادي الكتالوني، نيمار دا سيلفا، بعد نهاية المباراة التي غاب عنها المهاجم البرازيلي؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب قبل انطلاق المنافسة، في مرحلة أخرى من رغبة نيمار في العودة إلى برشلونة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن ميسي ونيمار تحدثا وجها لوجه بعد المباراة؛ حيث طلب “البرغوث” من صديقه تجنب الدخول في أي صراع مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، وهذا كي لا تتعقد المفاوضات بين الناديين الكتالوني والباريسي، لذلك قرر النجم البرازيلي العودة إلى باريس بعد انتهاء العطلة، والاندماج في التدريبات، ريثما يتم الاتفاق بشكل نهائي.

وكان نيمار قد أبدى رغبته في مغادرة سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأشارت التقارير الصحافية إلى نية اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا العودة الى “الكامب نو” الذي غادره في صيف 2017، بعدما تم كسر عقده من طرف نادي العاصمة الفرنسية بدفع 222 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن عملية انتقال نيمار إلى برشلونة معقدة، وليست سهلة، ومن المحتمل جداً أنها لن تكون جاهزة حتى منتصف يوليو الحالي أو في نهايته، كما يحافظ كل من برشلونة وباريس سان جيرمان ونيمار، على سرية التفاصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *