التكنولوجيا

انستجرام يضيف خاصية المحادثة الجماعية «chat sticker»

القاهرة – هاشم الهاشم

أطلقت منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة “انستجرام” ملصق تفاعلي جديد يتيح للمستخدمين دعوة أصدقائهم للانضمام إلى محادثة جماعية ويُمكن للمستخدم صاحب المنشور تحديد أيّ من الراغبين الانضمام اليها.

والملصق الجديد يدعى chat sticker ويعمل عبر القصص لينضم إلى باقة كبيرة من الملصقات التفاعلية ،ويعتبر الملصق الجديد بمثابة دعوة للمهتمين للنقاش حول موضوع معين تمثله الصورة التي وضع عليها.

فبدلاَ من إرسال دعوة انضمام لمحادثة جماعية وبعدها يكتشف المستخدمين موضوع المحادثة، يمكن الآن نشر صورة ووضع الملصق عليها ويدخل للمحادثة الجماعية من يرغب بذلك، بمجرد الضغط على ملصق الدردشة يتم طلب الانضمام وبعدها يختار صاحب المنشور من يسمح لهم بالوصول للمحادثة الجماعية والتي يتم الوصول إليها من قسم الرسائل الخاصة، وفي أي وقت يمكن لصاحب المنشور إنهاء المحادثة حتى لا تستمر بلا داعي طالما انتهى الغرض منها.

وسيستفيد من هذه الميزة الجديدة الأشخاص العاديين الذين يتابعون أصدقائهم وذلك لتنظيم فعاليات على أرض الواقع، بدلاً من المشاهير والذين يتابعون أشخاص لا يعرفونهم ، خاصة أن العملية تحتاج للموافقة اليدوية على كل من يمكنه الانضمام للمحادثة، وهو ما يصعب على المشاهير استخدام هذه الميزة إلا إذا كانت لديهم أوقات تتيح لهم فعل ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *