المحليات

جامعة محمد بن فهد تكرم الأعمال المتميزة

الدمام – حمود الزهراني

سلمت جامعة الأمير محمد بن فهد، الفائزين بجائزة أفضل عمل مميز باليوم الوطني، في دورتها الأولى، وذلك بمقر الجامعة بالمنطقة الشرقية. وفازت مدارس الريان الأهلية بالمدينة المنورة، بجائزة أفضل فيلم عن اليوم الوطني، كما فازت متوسطة وثانوية أبي جعفر المنصور بجائزة أفضل عمل مميز فرع المؤسسات التعليمية، وحصلت كل من جمعية «طهور» بعنيزة، وموضي آل نادر، على جائزة أفضل مشاركة مجتمعية في اليوم الوطني. كما حصلت كل من فاطمة السهيمي، وعبير البراهيم، على جائزة أفضل عمل صحفي عن اليوم الوطني، وفي جائزة أفضل فكرة عن اليوم الوطني، فازت فاطمة الحماص، سعاد الغامدي.

وهنأ الدكتور عيسى الانصاري مدير جامعة الامير محمد بن فهد، الفائزين بالجوائز، وأشاد بالأعمال التي قدموها للمشاركة في الجائزة، مؤكداً أنها أعمال ترسخ معاني الولاء والانتماء والوطنية في النفوس”. وأضاف “يسعدني أن أنقل لجميع الفائزين تبريكات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد، رئيس مجلس أمناء الجامعة، كما أنقل تمنيات سموه لجميع العاملين في الجائزة، بالتوفيق والتقدم”.

وقال الدكتور الانصاري أن”حفل اليوم هو لتوزيع أو تسليم جوائز فروع الجائزة، على أن يكون هناك حفل تكريم، يشرفه صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد، حيث يقوم سموه بتوزيع شهادات الإنجاز على الفائزين.
وتسعى الجائزة إلى ترسيخ مبادئ المنافسة في اليوم الوطني والمشاركة الإيجابية مع استثمار ملكات الإبداع لدى الشباب وتشجيع الموهوبين المميزين في الأعمال المقدمة في اليوم الوطني وترسيخ أهمية الإنجازات الوطنية وتعزيز حضورها محليًا وعالميًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.