الرياضة

اتفاقية شراكة بين الهلال و”التعاونية” لـ5 سنوات

قامت إدارة نادي الهلال بعقد اتفاقية شراكة مع شركة “التعاونية للتأمين” اليوم الإثنين، وبموجب تلك الاتفاقية، تكون التعاونية شريك نادي الهلال التأميني بشكل حصري، وذلك على مدار الخمس سنوات القادمة.

التعاونية للتأمين شريك الهلال التأميني

ومن الجدير بالذكر أن توقيع العقد قد تم بين كل من فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، وبين عبد العزيز البوق الرئيس التنفيذي لشركة التعاونية للتأمين.

كما قد صرح رئيس نادي الهلال بأن اتفاقية الشراكة بين كل من الجانبين ستكون لمدة 5 سنوات، على أن تبدأ من الموسم الرياضي القادم، كما ستحصل التعاونية للتأمين بموجب تلك الشراكة على الكثير من الامتيازات والحقوق المختلفة، والتي تضمن العديد من الفعاليات والحملات التسويقية المتعددة التي سيقوم بها كل من الطرفين معًا.

كما قد أوضح نادي الهلال بأنه من المخطط أن يظهر الشعار الخاص بشركة “التعاونية للتأمين” في منطقة أسفل الظهر في قمصان فرق كرة القدم في نادي الهلال.

وأعلن فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال عن سعادته البالغة بتوقيع اتفاقية الشراكة مع التعاونية للتأمين، فهي تعتبر واحدة من أكبر شركات التأمين الموجودة داخل الشرق الأوسط وكذلك شمال إفريقيا، كما أضاف موضحًا أن عقد الشراكة مع “التعاونية” يأتي في ظل خطة النادي التي تعمل على استمرار الارتقاء والتقدم في مختلف جوانب نادي الهلال المتعددة، وكذلك الاهتمام بالجوانب الاستثمارية على وجه الخصوص، ويتم ذلك من خلال القيام بتوقيع عقود مع شركات فريدة وقائدة في مجالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *