الرياضة

“الفتح” يشتري عقد حارس المرمى “كوفال” لـ3 سنوات

أنهت إدارة نادي الفتح ، اجراءات التوقيع مع حارس المرمى الأوكراني ماكسيم كوفال، وذلك بعد قيام النادي بشراء عقده من نادي دينامو كييف، ليعمل بعد ذلك “كوفال” على كونه واحد من الفريق النموذجي بداية من الموسم القادم ولمدة 3 سنوات قادمة.

كوفال ينضم للفريق النموذجي

ومن الجدير بالذكر أن قيام نادي الفتح بشراء عقد اللاعب ماكسيم كوفال صاحب ال 26 عامًا قد جاء بعد أن قدم حارس المرمى “كوفال” مستوى مميز للغاية مع الفريق النموذجي، وذلك خلال الموسم المنقضي، وقد جاء ذلك القرار بناءً على ترشيح وتوصية من المدير الفني فتحي الجبال.

وعلى الجانب الآخر نجد أن اللاعب وحارس المرمي الأوكراني كوفال كان قد أعرب عن بالغ سعادته بالتوقيع للفريق النموذجي، كما قد أوضح كوفال أنه قد وجد مناخ رياضي مميز وجذاب، داخل نادي الفتح، هذا بالإضافة إلى مجبة الجماهير الكبيرة له، وسعادتها بتواجده في في المنطقة الشرقية، فتلك العناصر المميزة كانت السبب وراء قرار ماكسيم كوفال بالبقاء والاستمرار مع الفريق النموذجي، والقيام بالتوقيع له لمدة 3 سنوات مقبلة.

كما قد قام حارس المرمى “كوفال” بتقديم الوعد لجماهير الفريق النموذجي، بالعمل على تقديم أفضل مستوى من اللعب يؤدي إلى إرضاء الجماهير، وأنه في ظل التعاون مع زملائه سوف يقدم أفضل ما عنده.

ويذكر أن الفريق النموذجي كان قد تعاقد مع حارس المرمى كوفال، بعقد إعارة لمدة عام واحد من نادي دينامو كييف، مع وجود أفضلية التجديد، وهو بالفعل ما حدث بعد موسم مميز لكوفال وسط لاعبي نادي الفتح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *