الرياضة

ثلاثي” الفنية” وراء رحيل عموري عن الهلال

جدة- البلاد

ربما تقف التقارير الطبية الخاصة باللاعب الموهوب عمر عبدالرحمن ” عموري” حائلاً أمام إدارة نادي الهلال للتجديد مع الدولي الإماراتي؛ لاستمرار عدم جاهزية اللاعب للمشاركة في المباريات؛ فوفقا لمصادر هلالية، فإن التقارير الطبية أثبتت عدم جاهزية اللاعب، للعودة مع انطلاقة الموسم الجديد، ما دفع إدارة الهلال إلى التراجع عن التجديد معه، حسب بنود العقد الموقع بينهما، وبالتالي سيكون عموري خارج القلعة الزرقاء؛ اعتباراً من الشهر المقبل.

حسب توصية من أعضاء اللجنة الفنية بنادي الهلال للإدارة بعدم تجديد عقد عموري، وهم: نواف التمياط، وفهد المفرج، وفهد بن محمد. يذكر أن الهلال كان قد تعاقد مع عموري في أغسطس الماضي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من نادي العين الإماراتي، ليكون الشهر المقبل نهاية العقد بين الطرفين.

وكان اللاعب عموري قد أصيب في أكتوبر الماضي بقطع في الرباط الصليبي، في لقاء الهلال أمام الشباب، وخضع بعدها لعملية جراحية في برشلونة، ومن ثم لبرنامج تأهيل. وتواترت أخبار مؤخراً، أن اللاعب أصبح جاهزاً للعودة للملاعب، غير أن تقارير طبية جديدة أكدت عدم جاهزيته بعد للعودة.

من ناحية أخرى، أنهى لاعبو الهلال الأول لكرة القدم أمس، إجراء الفحوص الطبية الاعتيادية، وذلك قبل مغادرتهم صباح اليوم إلى مدينة لينز النمساوية لإقامة معسكر إعدادي يستمر حتى الـ 23 من يوليو الجاري، في انطلاق تحضيراتهم لمنافسات الموسم الرياضي المقبل 2018 – 2019 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *