الرياضة

الشطرنج يختتم تصفيات الشرقية.. وغدًا الجنوبية

الدمام- البلاد

اختتمت تصفيات بطولة المملكة للشطرنج بالشرقية، بمشاركة أكثر من 80 لاعبا، وبإشراف وتنظيم من اتحاد الشطرنج، بحثا عن خطف بطاقة التأهل الى بطولة المملكة المقرر اقامتها في وقت لاحق، بعد ختام تصفيات جميع مناطق المملكة.

وقد تصدر قائمة اللاعبين الأوائل اللاعب عبدالعزيز المنصور الذي جاء في المركز الأول، وجاء وصيفه اللاعب علي عالم في المركز الثاني، واللاعب عبدالرحمن مسعد ثالثا.

وستنطلق تصفيات المنطقة الجنوبية في مدينة أبها خلال الفترة من 30/6/2019 إلى 4/7/2019 في صالة الأهالي، معلنا الاتحاد السعودي للشطرنج عن إقامة 7 جولات في كل تصفيات، وسيكون الحضور في اليوم الأول الساعة 3 عصرا، بحيث تنطلق الجولة الأولى عند الخامسة عصرا.

وكانت تصفيات المنطقة الغربية في جدة قد أختتمت بعد عيد الفطر المبارك وتمكن اللاعب أحمد الرحيلي من تصدر ترتيب اللاعبين العشرة الأوائل، بينما تصدر ماجد الحربي، تصفيات المنطقة الوسطى بالرياض.

وعلى صعيد فئة السيدات فقد اختتمت بطولة الشطرنج السريع للسيدات بالصالة الخضراء في مدينة الخبر، بمشاركة أكثر من 50 لاعبة، بإشراف تحكيمي من الأستاذ الدولي البحرينية مليحة الجمري، حيث تمكنت اللاعبة نهى الفرج من تحقيق المركز الأول، وجاءت اللاعبة سارة العفو في المركز الثاني، واللاعبة أفنان القبيشي في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *