الرياضة

السويلم يبعد الأطرم والنصر عن الرئاسة

الرياض – وليد يوسف

انتهت الفترة الثالثة للترشح لرئاسة نادي النصر، بتقديم صالح الأطرم، ونصر النصر أوراق ترشحهما لرئاسة النادي العاصمي، عقب العزوف النصراوي، في الفترة الأولى، والثانية عن كرسي الرئاسة.

وقد تواجد المرشح الأول صالح الأطرم، في مقر نادي النصر برفقة الأمير جلوي بن سعود، عضو شرف نادي النصر السابق، وقدم ملف ترشحه إلى لجنة الانتخابات متضمناً أعضاء إدارته.

وقد ضمت القائمة: عبد العزيز العويسي نائباً للرئيس، والأعضاء، إبراهيم الحسينان، ومحمد الخريجي، ومحمد المساعد.

فيما حضر المرشح الثاني نصر النصر في وقت متأخر، وقبل إغلاق الفترة الثالثة بنصف ساعة ، وقدم ملف ترشحه هو الآخر إلى لجنة الانتخابات متضمناً أعضاء إدارته.

وقد ضمت سعد علي عبد الله نائباً للرئيس، والاعضاء ضيف الله العتيبي، وفايز العنزي، ومنير حجيج، وناصر الجنيدي.

وكان تواجد الأطرم، ونصر النصر للترشح للرئاسة يعد أمراً مفاجئاً للجماهير النصراوية ، التي كانت تطالب بعودة السويلم، وأعضاء إدارته، أو أحد الشخصيات النصراوية البارزة، التي تملك الخبرة الكافية لإدارة النادي.

ورغم ابتعاد الرئيس المكلف سعود السويلم إلا أن إدارته مازالت تسير أمور النادي، وتعد الفريق للموسم المقبل من خلال تجهيز المعسكر الخارجي.

وحسب مصادرنا، فقد اجتمع السويلم مساء أمس الأول مع أعضاء إدارته في مدينة جدة، للعمل على تجهيز ملف الرئيس القادم، بعد أن أبدت جماهير النصر امتعاضها، لتواجد بعض الأسماء على قائمة المرشحين، والتي يرون أنها تنقصها الخبرة الكافية لإدارة الفريق، والمحافظة على مكتسبات النادي.

من جهة أخرى، فقد أعلنت الهيئة العامة للرياضة عن تمديد فترة رابعة للترشح لمجلس إدارة نادي النصر، تستمر حتى العاشرة من مساء الخميس المقبل، بعد أن تلقت خطاباً من لجنة الأعضاء الذهبيين في النادي، بشأن طلب تمديد فترة الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي، وذلك لرغبة التشاور ومناقشة ملفات القوائم المرشحة وفقاً لما نصت عليه الفقرة (1)من المادة (68) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *