المحليات

كلمة البلاد

شعار صحيفة البلاد

بعد زيارة ناجحة إلى كوريا الجنوبية توجتها اتفاقيات شراكة اقتصادية قوية، يرأس سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وفد المملكة في اجتماعات قمة العشرين بمدينة أوساكا اليابانية اليوم، ويلتقي على هامش القمة مع عدد من الزعماء الذين أعلنوا حرصهم على الالتقاء بسمو ولي العهد حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية.

وهذا الحضور المؤثر يعكس المكانة الكبيرة والتأثير السياسي والاقتصادي للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين، واهتمام الدول خاصة ذات الاقتصاديات الكبرى المتقدمة برؤية المملكة 2030، وحرصها على الشراكة مع المملكة في هذه الرؤية الطموحة، والتقدير العالمي لفكر التغيير الذي يتمتع به سمو ولي العهد ، وقيادته لمراحل تنفيذ الرؤية وبرنامج التحول الوطني لتنويع مصادر الدخل للاقتصاد السعودي.

إن المملكة وهي تسجل حضورها السياسي والاقتصادي على كافة الأصعدة وفي المحافل الدولية وتسجل تقدما في منظومة العشرين ، تواصل طموحها في المزيد من التقدم والعاون مع دول العالم لتحقيق الازدهار للشعوب ، وتحرص دائما على استقرار أسواق النفط ، حيث تمثل المملكة الرقم الأهم والركيزة الأساسية في ذلك. ومع الاستعداد لاستضافة المملكة لقمة العشرين العام القادم ، تشهد المملكة تحضيرات مهمة على كافة المستويات لدعم دور المجموعة تجاه مستقبل أفضل لاقتصاد العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *