الرياضة

وداع درامي من غالب لمدرج الشمس

حرمة- البلاد

أعلن مجلس إدارة نادي الفيصلي عن التعاقد مع اللاعب إبراهيم غالب، ليمثل صفوف الفريق بدءًا من الموسم المقبل. ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر”إدارة النادي توقع رسمياً مع اللاعب إبراهيم غالب لمدة موسم”.

وكان غالب قد مثل صفوف النصر لمدة 12 عاماً، نجح خلالها في التتويج بعدة ألقاب، منها : دوري المحترفين “مرتين”، كأس ولي العهد، كأس الأمير فيصل بن فهد، بطولة بني ياس الدولية. يشار إلى أن الفيصلي يسعى لتجديد دماء الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعداداً للمنافسة في الموسم الجديد المقرر انطلاقه 23 أغسطس المقبل.


وقد وجه غالب رسالة لجماهير الأخير يودعهم من خلالها بعد مسيرة دامت 12 عاماً في صفوف الفريق؛ حيث كتب غالب عبر حسابه الرسمي على” تويتر”: بعد ١٣ عاما عشت فيها بين أسوار العالمي، وفي مختلف درجاته السنية، اليوم أغادر هذا الكيان الكبير، وبداخلي محبه له، و لجماهيره لا يمحوه الفراق، متمنياً لهم دوام التوفيق، وتحقيق كل ما يصبو إليه محبو وجماهير العالمي، الذين يطمحون دائماً أن يشاهدوا فريقهم يعلو المنصات.

وتابع: ” شكراً لجميع العاملين في النادي الذي كان بيتي الأول و سيظل كذلك . شكراً لزملائي اللاعبين طوال الفترة التي مضت مررت بأكثر من جيل قضيت معهم أيام من الصعب نسيانها”.

وأضاف: شكراً من الأعماق للأمير فيصل بن تركي، فمن الصعب نسيان هذا الرجل، ومهما قلت شكراً لا أوفيه حقه ، لم يكن رئيسا فقط، بل كان أخا و صديقا ومشجعا و داعما لي و لزملائي. شكراً للشامخ سعود السويلم، وإدارته. قدمت موسما استثنائيا، وحققنا معهم اللقب الغالي، ولله الحمد، الذي يحمل اسم سمو سيدي ولي العهد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *