الرياضة

برانكو يبدأ العمل.. والأهلي يعرض ستانسيو للبيع

جدة – سلطان الأسمري

فتحت إدارة النادي الأهلي خط المفاوضات مع الأندية الراغبة في التعاقد مع لاعب خط وسط الفريق، المحترف الروماني نيكولاي ستانسيو، والتي يأتي في مقدمتها، الناديان التشيكيان سبارتا براغ، وسلافيا براغ.

وقد يتم بيع عقد اللاعب في الفترة المقبلة متى ماوصل للإدارة الاهلاوية عرض مادي مناسب. يذكر أن الأهلي كان قد تعاقد مع ستانسيو منتصف الموسم الماضي قادما من نادي سبارتا براغ التشيكي، لمدة ثلاث سنوات ونصف.

من جهة أخرى، وصل المدير الفني بالنادي الأهلي، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش فجر أمس إلى جدة، وكان في استقباله، المدير التنفيذي بالنادي، أحمد بامعوضة، ومدير الكرة ماجد الطويرقي، وقد عقد برانكو، فور وصوله عدة اجتماعات مع المدير التنفيذي أحمد بامعوضة؛ من أجل بحث عدة ملفات أبرزها، إعداد الفريق، والتعاقدات الجديدة؛ من لاعبين محليين وأجانب.

كما عقد اجتماعا مع الأمير منصور بن مشعل المشرف على فريق كرة القدم، من ناحية أخرى، أعلنت إدارة الأهلي إتمام التعاقد مع اللاعب يزيد البكر، قادماً من نادي الفيصلي.بعقد يمتد لأربعة مواسم،

وكانت” البلاد” قد انفردت بالخبر في عددها رقم 22668 بتاريخ 6/17، تحت عنوان ” برانكو والعبسي والبكر أهلاويون والإعلان غدا. ويعد البكر من أفضل اللاعبين الصاعدين الموسم المنصرم، وقدم مستويات مميزة مع الفيصلي، وكان هدفا للعديد من الأندية، لكن الأهلي حسم الصفقة لصالحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *