المحليات

أصالة ورابح ونوال الكويتية .. تقاسيم الطرب الأصيل في ليلة “سهم”

جدة ــــ خالد بن مرضاح

ينتظر جمهور الطرب الأصيل، بفارغ الصبر الليلة الاستثنائية التي تجمع خمسا من نجوم الطرب العربي، والتي ستقام في مدينة الملك عبد الله الرياضية ستاد ” الجوهرة ” بعد غد السبت، ويشارك فيها كل من رابح صقر، أصالة نصري، نوال الكويتية، أسماء لمنور، راشد الفارس.
وستكون الليلة خاصة بإبداعات الملحن ” سهم ” والذي ستشدو كوكبة المطربين بألحانه ضمن فعاليات “موسم جدة “.

وكان الملحن سهم نشر ملصق الحفل على حسابه في «تويتر»
يُذكر أن عددًا كبيرًا من نجوم الفن الخليجي والعربي تغنوا بألحان ‘‘سهم’’، ويعد الفنان رابح صقر أبرز مَن تعاونوا مع سهم وتغنى بـ 25 أغنية من إبداعاته، وبدأ تعاونه معه عام 2004 بأغنية «كذا من ربي»، وجدد التعاون مع سهم في ألبوماته الغنائية التي طرحها أعوام 2007، 2008، 2015، إضافة إلى كثير من الأعمال المنفردة.

كما غنت أصالة نصري بـ10 أغنيات من ألحان سهم، خاصة في ألبومها «سواها قلبي» الذي طرحته عام 2007، حيث لحَّن لها الأغنية التي حملت عنوان الألبوم، وتنوعت هذه الأغنيات بين الطابع السريع والعاطفي، وكررت أصالة التعاون مع سهم في ألبومها «قانون كيفك» عام 2010.

وشاركت النجمة أصالة جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستقرام”، بصورة للملصق الدعائي لحفلها الغنائي الجديد الذي ستحييه..

في حين أدت أسماء المنور ثماني أغنيات من ألحان سهم من 2011 إلى الآن، منها أغنية «تبسم» التي طرحتها في ألبوم «أوساط النجوم» في العام الجاري. وتغنَّت الفنانة نوال الكويتية، التي تشارك في هذه الليلة الطربية، من ألحان سهم بعدد من الأعمال الناجحة، وقد بدأت التعاون معه في ألبومها الذي طرحته عام 2006. وتغنى الفنان راشد الفارس بـ17 أغنية من ألحان سهم، بدأها بـ «عزاه» التي حققت انتشارا واسعا خليجيا وعربيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *