المحليات

فيصل بن مشعل يشيد ببرنامج المدن الصحية

بريدة – البلاد

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على أهمية مضاعفة الجهود وتقديم الخدمات الصحية للمستفيدين كافة بجودة عالية في ظل الدعم الذي يلقاه القطاع الصحي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ.
جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة مطلق الخمعلي ، ومدير مستشفى الولادة والأطفال ببريدة موسى هزازي.

وقدم سموه شكره لمدير مستشفى الولادة والأطفال ببريدة على ما قام به من عمل تجاه ولي أحد المرضى المنومين بالمستشفى أثناء عمله، الذي يدل على شعوره بحجم المسؤولية تجاه المرضى والمراجعين للمستشفى، مبدياً سموه افتخاره بهزازي والجهود التي يبذلها.

من جهة ثانية، استقبل أمير المنطقة أمس، وكيل وزارة الصحة للصحة العامة الدكتور هاني جوخدار، بمناسبة اعتماد المدن الصحية من منظمة الصحة العالمية لمحافظتي عنيزة ورياض الخبراء، ليصبح لدى المملكة حالياً خمسة مدن معتمدة من المنظمة هي “الدرعية، جلاجل، عنيزة، رياض الخبراء، الجمجوم”.

وأعرب سموه عن شكره لوزير الصحة على اهتمامه المتواصل ببرنامج المدن الصحية، مثنياً على جهود منسوبي البرنامج، واصلاً ثنائه بجهود مدير صحة المنطقة وزملائه على تحقيق محافظتي عنيزة ورياض الخبراء على اعتماد المدن الصحية من منظمة الصحة العالمية، وسعيهم في رفع الخدمات الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *