المحليات

مركز الملك سلمان يواصل مساعداته في اليمن

الضالع-واس

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مساعداته ، حيث قام بتوزيع 50 خيمة للنازحين في مدينة الضالع باليمن، استهدفت 50 أسرة بواقع 350 فردا.
وعبر النازحون عن امتنانهم الجزيل لمركز الملك سلمان للإغاثة الذي عمل على تقديم هذه المساعدات الحيوية بالنسبة لهم، وهي الخيام الإيوائية وملحقاتها.


كما وزع المركز 670 كرتوناً من التمور للأسر المتضررة والنازحة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة ، شملت توزيع 320 كرتونا في المقاحطة، و180 كرتونا في الحصيب ،و 170 كرتونا في الضاحية والحرانيب.
ووزع المركز 248 كرتونًا من السلال الغذائية في مناطق قنشعيهن- قشرابه – مخرف – رجفن- فاغر وعشرهر وفضضيهن ومبداله- معارقه – بيتوه – كرمهم – غودهن – فرضاحه – فلجناتن – غدانه – مشرب، التابعة لمديرية قلنسية بمحافظة سقطرى، يستفيد منها 191 أسرة.


ويأتي ذلك في إطار برامج المساعدات الغذائية التي تخصصها المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني الشقيق.
من جهة ثانية قام فريق المركز بزيارة تفقدية للمصابين والجرحى الذين يتلقون العلاج على نفقة المركز في مستشفى البريهي ومستشفى صابر في عدن، للوقوف على أحوالهم الصحية.

وجال الفريق على غرف الجرحى متفقداً أوضاعهم الصحية وتبادل الحديث معهم متمنيًا لهم الشفاء العاجل, ومؤكدًا استمرار المركز في تقديم الرعاية لهم حتى يمن الله عليهم بالشفاء ويعودون لحياتهم الطبيعية. وقدم المصابون والجرحى خالص شكرهم وتقديرهم للمركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *