الرياضة

داني ألفيس يتلقى صدمة من برشلونة

أفادت أحدث التقارير الصحفية الواردة اليوم من إسبانيا، أن داني ألفيس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عرض نفسه على نادي برشلونة، للعودة لصفوف البلوجرانا مرة أخرى، ولكن تلقى صدمة من برشلونة.

داني ألفيس كشف في منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أنه سيرحل عن حديقة الأمراء، لعدم توصله لاتفاق بشأن تجديد العقد، ليضع حدًا مع مسيرته مع بطل الدوري الفرنسي.

وحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن ألفيس قد تواصل مع إدارة النادي هذا الأسبوع، وأتصل بإدارة برشلونة، وأبلغهم برغبته في العودة للكامب نو مجددًا.

وأوضحت الصحيفة، أن ألفيس تلقى صدمة بعد قرار إدارة برشلونة التي ترى ان عودة ألفيس للكامب نو مرة أخرى، ستكون صعبة، نظرًا للطريقة التي رحل بها، بعد خلافه مع “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس مجلس إدارة النادي، بشأن تجديد عقده عام 2015، ورحيله بالمجان عام 2016.

وأشارت الصحيفة إلى أن مركز الظهير الأيمن لا يمثل أولوية بالنسبة لإدارة برشلونة، في ظل تواجد “سيرجي روبرتو”، و”نيلسون سيميدو”، حيث كل ما يشغل تفكير النادي الآن، هو ضم بديل لـ”جوردي ألبا” في الرواق الأيسر.

داني ألفيس سبق له اللعب من قِبل في برشلونة لمدة ثماني سنوات، حيث انضم للفريق في صيف عام 2008 قادمًا من إشبيلية، ورحل عام 2016؛ لينضم إلى يوفنتوس.

ألفيس خاض مع برشلونة 391 مباراة بين الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا، وخلال مسيرته مع بطل الليجا الإسبانية، أحرز ذو الـ36 ربيعًا 21 هدفًا وقدم 100 تمريرة حاسمة، وحصل على 89 بطاقة صفراء، وثلاث بطاقات حمراء.

وخلال مسيرته في برشلونة، حصل دانى ألفيس على لقب دوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات، وفاز بالدوري الإسباني في ست مرات، وكأس العالم للأندية ثلاث مرات، وكأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات، وكأس ملك إسبانيا في خمس مناسبات ومثلهم في كأس السوبر الإسباني.

وقضى ألفيس موسم ناجح عقب ذلك مع يوفنتوس، حيث توج بألقاب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، وتأهل رفقة السيدة العجوز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي خسر فيها البيانكونيري بأربعة أهداف لهدف أمام ريال مدريد الإسباني الذي توج بلقبه الثاني على التوالي حينها، في نهائي كارديف.

وبعد رحيله عن يوفنتوس انضم قائد منتخب البرازيل الذي يشارك مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا في الوقت الحالي، إلى باريس سان جيرمان، وقضى موسمان ناجحان مع النادي الباريسي، حيث توج داني ألفيس بالدوري الفرنسي وكأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *