الرياضة

ضربة موجعة لمحاربي الصحراء

أنهى المنتخب الجزائري لكرة القدم استعداداته لدخول غمار بطولة كأس أمم أفريقيا بمصر، وذلك بخوض أول لقاء في دور المجموعات أمام كينيا اليوم الأحد ، ولكنه تلقى أنباء سيئة قبل المباراة وذلك بتعرض أحد لاعبيه للإصابة قبل افتتاح المنافسة. وكشف مصدر مسؤول في المنتخب الجزائري، أن اللاعب الشاب إسماعيل بن ناصر لاعب وسط فريق إمبولي الإيطالي، تلقى إصابة على مستوى القدم في ختام المعسكر الذي أقامه “المحاربون” في الدوحة، وأضاف نفس المصدر أن بن ناصر أصيب خلال مباراة مالي الودية التي خاضها المنتخب الجزائري، وانتهت بفوزه (3 – 2).

وأوضح نفس المصدر أن بن ناصر خضع لفحص بالرنين المغناطيسي يوم الأربعاء الماضي، بعد وصول الوفد الجزائري إلى العاصمة المصرية القاهرة، ولحسن الحظ أن الفحص كشف أن إصابته ليست خطيرة، لكن اللاعب غاب عن تدريبات “الخضر” في أول يومين في مصر.

ورجّح المصدر أن الجهاز الفني للجزائر بقيادة المدرب جمال بلماضي، لن يُجازف باللاعب بن ناصر خلال مباراة كينيا الي ستجري اليوم على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في حال عدم تعافيه التام، خصوصاً وأنه لم يتدرب منذ وصول المنتخب الجزائري إلى مصر. وكان معسكر الجزائر شهد إصابة مهاجم فريق نابولي الإيطالي أدم أوناس بعد أول مباراة ودية أمام بوروندي يوم 11 يونيو الجاري، حيث تعرض لكدمة قوية على مستوى كاحل قدمه اليمنى، اضطرته للغياب 5 أيام كاملة عن التدريبات، قبل أن يتعافى ويستأنف التمارين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *