الرياضة

توامبا مستمر مع الذئاب .. وبيدرو يعض أنامل الندم

البلاد -خاص

أكدت إدارة نادي التعاون، استمرار كافة اللاعبين الأجانب، وفي مقدمهم المهاجم الكاميروني توامبا ، الذي دارت شكوك حول استمراره، وأنه تلقى عروضا مغرية من عدة أندية محلية وخليجية؛ خاصة من الشباب محليا، والعين الإماراتي.

وأشارت مصادر مطلعة داخل سكري القصيم إلى أن الإدارة تسعى بكل قوة، وبدعم من أعضاء الشرف للمحافظة على كافة اللاعبين المحليين والأجانب، وأنها لن تفرط في أي لاعب، إلا في حال وصل للنادي عرض رسمي، وبالمقابل المادي الذي حددته هي، وأنها لن تقبل التفاوض بأقل منه

حيث إن هدف الإدارة في المقام الأول هو المحافظة على استقرار الفريق، ببقاء كافة عناصره، أو الحصول على مبالغ مجزية؛ تمكن النادي من إحضار عناصر بديلة أفضل.

وفي السياق، تكثف الإدارة جهودها؛ من أجل الاحتفاظ بخدمات اللاعب متعب المفرج في الموسم المقبل.

ودخلت في مفاوضات مع الهلال لشراء عقد اللاعب، الذي قدم أداءً متميزاً للغاية مع الفريق في الموسم الماضي.

وساهم المفرج في تتويج التعاون بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وفي حال رفضت إدارة الهلال بيع عقد المفرج، سيتجه التعاون إلى خيار تجديد الإعارة لموسم آخر.

من جهة أخرى، أكدت مصادر مقربة من المدرب السابق للتعاون بيدور مانويل، أنه نادم على ترك تدريب الفريق؛ بعدما تبخرت كل العروض التي حاول الضغط بها على الإدارة التعاونية، التي سعت بكل قوة لبقائه، ورفعت قيمة عقده؛ لما يقارب خمسة أضعاف، لكنه رفض ليجد نفسه عاطلًا حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *