المحليات

الهاشتاقات تتصدر.. و السعوديون : كلنا محمد

ولي العهد

 جدة – عبد الهادي المالكي

استنكر السعوديون الحملة المغرضة على المملكة من جانب منظمات مسيسة وقوى حاقدة تحاول النيل من مكانتها الكبيرة واستقلال قضائها العادل ، مؤكدين تلاحمهم خلف القيادة الرشيدة في مواجهة أعداء الوطن والتصدي لكل من يحاول المساس بصورته واستقراره وسيادته.

وأكدوا عبر هشتاج ” كلنا محمد بن سلمان ” على موقع التواصل تويتر : أن سيادة المملكه وقضاءها العادل خط احمر ولن نقبل بالمساس بها أو التشكيك ، ورفض أي محاولات ماكرة لإخراج أي قضيّة سعوديّة عن مسارها تحت مزاعم وحقوق المتاجرين بها.

وتحاول أبواق إيران ومن على شاكلتها من دول مارقة وجماعات إرهابية ، بث أكاذيب وافتراءات مسمومة بشأن قضية خاشقجي، مما دعا وزير الدولة للشؤون الخارجية عادل الجبير ، لفضح الوجه القبيح لتقرير المقررة الأممية الذي يحمل تناقضات واضحة

مؤكدًا من خلاله أن سيادة المملكة وولاية مؤسساتها العدلية على هذه القضية أمر لا مساومة فيه.


وقالت ساره الزهراني في تغريدة لها : نموذج ولاء الشعب السعودي لقيادته نموذج ولاء فريد من نوعه تعجز صناديق الاقتراع المغلفة بالديموقراطية في اي مكان بالعالم من ان تاتي بمثله.. لذلك الشعب السعودي دون محمد مهما كلف الثمن.

وقال ياسر المدهوني في تغريدته : لن نقبل ولن نسمح المساس او التشكيك باي شكل من الأشكال بسيدي ولي العهد الامين الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ليعلم الجميع بان السعوديين دون “محمد” بالنفس والمال والأبناء 

 

وقال شاعر العرضة عبد الواحد الزهراني:

هذا محمّد ، ما قهركم زيّه

يا حاسدينه جعلكم تفدونه
المملكة في هيبته محميّة
و أموالنا و أرواحنا من دونه

وفي تغريدة للدكتور محمد الزاحمي : الهجمة الإعلامية الشرسة تستهدف المملكة وشعبها ومحاولة زعزعة مكانتها وصرف نظر العالم عن الإرهاب الإيراني والحوثي … ولكن جبل طويق ماتهزه ريح .. والسعوديون دون محمد.

وقال سالم ال سحمان : ” السعوديون دون محمد ” نعم نحن دون ولاة امرنا بكل ما نملك ولنا ان نفتخر بعزنا وسندنا محمد بن سلمان بن عبدالعزيز قائد التغيير قاهر الفرس وأذناب طهران ، ولن يتأثر الشعب السعودي بتلك الحملات الحاقدة ، وشعبنا لاتأخذه في الحق لومة لائم ، وفي رقابنا بيعة لولاة امرنا اعزهم الله وحفظ الله بلادنا من كل مكروة.

وغردت عائشة العتيبي : سيادة المملكة خط احمر نقول للمغرضين بلسان واحد ” كلنا محمد بن سلمان ” ونعلم أن ما تلمزونه به وتختلقون عليه من افتراءات إنما هي ردة فعل متوقعة لشاب قهر مخططاتكم وأوقف عنتريتكم ونعلم إنما هو صراخ وصياح منكم بقدر الألم الذي كواكم به أميرنا الشاب وجنودنا البواسل.

وغرد سلمان بن حثلين : يجب على الجميع إدراك أن سيادة المملكه خط احمر ولن نقبل بالمساس بها أو الإملاءات أو إخراج أية قضيّة سعوديّة عن مسارها

وكما قال الوزير عادل الجبير : ( يمكن للحلفاء التحدّث معنا عن حقوق الإنسان ، ولكن لن نقبل أبداً بالإملاءات أو المحاضرات أو المساس بسيادتنا ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *