المحليات

مدير السينما العائمة لـ( البلاد ) : 4 أفلام تتغير كل يوم خميس

السينما العائمة بجدة

جدة – مهند قحطان

وسط حماسٍ كبيرٍ بين الزوار ، افتتحت أول سينما عائمة في الشرق الأوسط وأفريقيا وحوض البحر المتوسط ، ضمن فعاليات موسم جدة المتنوعة ، وذلك على شاطئ أبحر ، والتي تستمر حتى 18 يوليو القادم.

“السينما العائمة” الفريدة من نوعها تتميز بأكبر شاشة سينما في منطقة الشرق الأوسط ، وتوفر عروضاً لأفلامٍ متنوعة ، وتتضمن تفاصيل عن الحياة والأفلام التي تتحدث عن الحياة العائلية.

وقال لـ” البلاد ” فارس الشريم مدير مشروع السينما العائمة إنه تم تهيئة مناطق جلوسٍ متنوعة تتسع لحوالي 230 مشاهدا في العرض الواحد وتتضمن جلسات عالية فوق الماء وجلسات أخرى على الرمال تتناسب مع مختلف الفئات العمرية 

وأضاف الشريم انه بإمكان جميع الزوار الحضور وشراء التذاكر من موقع السينما.

وأضاف انه توجد 4 أفلام جديدة كل يوم خميس منها الكوميدي والأكشن وهي تناسب الأعمار كافة ، لافتا إلى أن الفكرة جديدة في الشرق الأوسط والمشاهد نفسه يستطيع أن يتابع الفيلم وهو داخل البحر وبهذه الحالة سيدخل في أجواء جميلة مختلفة.

واكد عبد الرحمن السليماني أحد رواد السينما أن السينما متنفس جميل كونها مطلة على البحر ، حيث أنك تستمتع بأجواء البحر وفي نفس الوقت تتابع أحدث الأفلام العالمية

واضاف السليماني وأتمنى أن يكون هناك أكثر من سينما عائمة في البحر وأيضا أكثر من سينما في المنتزهات وغيرها في أرجاء عروس البحر الأحمر ووضع دار سينما على البحر فكرة أكثر من رائعة بصراحة نرفع لهم القبعة تميز جميل جدا جدا ودائم.

موسم جدة يفاجئنا بشيء جديد يوميا خصوصا أن السينما في المملكة اصبحت قوية لدرجة أصبحت فيها أكثر من طريقة ، السينما الاعتيادية والمعروفة والثانية التي على البحر ، فكرة جديدة وجميلة وأكثر من رائعة.

من جانبة اوضح عبد العزيز اليوبي أن مثل هذه الفعاليات جدا ممتعة وأتمنى ان تستمر بعد انتهاء موسم جدة أيضا كونها متنفسا جميلا لجميع العائلات خصوصا أنه توجد أفلام مخصصة للأطفال وأيضا أفلام مخصصة للعائلات وجميعها بإشراف هيئة الإعلام المرئي والمسموع. 

وختم اليوبي أنها فكرة إبداعية وهي أنك تتابع الفيلم الذي يناسبك على البحر وسينما خارجية يعني.

( واخيرا حققت أحد أحلامي بدخول سينما في الهواء الطلق وفوق ذلك على البحر مع صوت الأمواج ).

من جهته أكد يزن الحربي أنه لم يتوقع جمال هذا الموقع إلا عند وصوله له من ناحية التنظيم وأماكن الجلوس حتى عربات الفشار الموجودة 

وأضاف الحربي أن هذا سينما جدا جميلة نشكر القائمون عليها من موسم جدة وهيئة الترفيه.

فعلا إن هذه الفعالية خصوصا إبداع والجميع مستمتع بها من أطفال وعائلات وشباب.

السينما العائمة
السينما العائمة في جدة على شاطئ أبحر
navigate_before
navigate_next

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *